نشر في 16-07-2018 الساعة 09:37

طرح الفنان رامى جمال ألبومه  الجديد بعنوان “ليالينا”، فى الأسواق بشكل رسمى، وعبر قناته على موقع “يوتيوب”، وذلك بالتعاون مع “نجوم ريكوردز”، بعد حملة دعائية ضخمة فى شوارع وميادين القاهرة.

ألبوم رامي جمال “ليالينا” يضم 17 أغنية وهم “مش كفاية”، و”هاخونك”، و”فووق”، و”مفيش منها”، و”راح لحاله”، و”لولا”، و”من كتير”، و”ماتظلمنيش”، و”دي العيون”، و”بحاول انساكي”، و”ربطتيني”، و”تعيش ليا”، و”جربت انساك”، و”النظرة الأولى”، و”انساها ليه”، و”متكلمناش”.

 

وتعاون رامي جمال مع عدد كبير من الشعراء والملحنين في ألبومه، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم، وطارق عبد الجابر.
وكانت “نجوم ريكوردز”، طرحت منذ أيام الكليب الأول بعنوان “مفيش منها”، وهى من كلمات السيد علي، وألحان احمد يوسف، وتوزيع طارق عبد الجابر، ومدير التصوير روبي برانيت، وإخراج كريم نجيب.
يذكر أن آخر البومات رامي جمال كان ألبوم “ملناش إلا بعض” الذى طرح في 2016، وضم 15 أغنية وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً، مع “نجوم ريكوردز”، كما وصلت نسبة مشاهدة أغنية “أوعديني” على موقع “يوتيوب” لأكثر من 30 مليون مشاهدة.

أحدث تعديل 16-07-2018 الساعة 09:37