هيا الشعيبي: “كنا نعيش ظروفاً صعبة وحُرمت من طفولتي”


حلّت الفنانة هيا الشعيبي ضيفة على برنامج “تالي الليل” الذي يقدمه الإعلامي أحمد الحامد في الموسم الرمضاني الحالي على قناة “SBC”.

وتطرق الحديث مع هيا الشعيبي إلى الكثير من المواضيع الشخصية، وعن خلافها مع الإعلامي شعيب راشد، وهي لم تتمكن من حبس دموعها عندما تحدثت عن والدها، الذي وصفته بالعمود الذي كانت تستند إليه.

وعن ظروفها العائلية، قالت هيا الشعيبي: “كنا نعيش ظروفًا عائلية صعبة جدًّا، ووالدي مرّ بظروف قاسية لا يمكنني أن أتحدث عنها، ولكنّ والدتي كانت تضع اللقمة على اللقمة، لكي تطعمنا. أنا حُرمت من طفولتي ووالدتي حُرمت من أيام كثيرة في شبابها، فهي لم تسافر ولم تستجمّ، ولم ترتدِ الماركات التي ترتديها الأمهات، مع أنها خريجة معهد ديني،والحرمان الذي عشته لم أكن أريد أن يعيشه إخوتي، واليوم سامر مخرج “قدّ الدنيا”، ونورا تدرس الحقوق، وفهد مهندس طيران ميكانيكي، وبسبب إصابة والدي بالتليّف تآكل الكبد والمصران والكلى،و دولتنا لم تقصر وعالجته وتم زراعة كبد ومصران وكلى له، وأنا مستعدة  أن أدفع «ما ورائي وقدامي» من أجل أمي وإخوتي وأولادي وزوجي».

كذلك تحدثت هيا الشعيبي عن والدها وقالت: «أنا متعلقة جدًّا بوالدي، ومن الصعب على الإنسان أن يفقد العمود الذي يستند إليه، أنا تعرضت لمشكلة قبل فترة، ولو أنه على قيد الحياة لما كان أحد تجرّأ على أن يقول لي: «آح أو بح أو دح». هو كان متعبًا ومريضًا وعندما قررنا إرساله إلى فرنسا للعلاج فارق الحياة».