Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-06-02 18:44:13Z | | ے:AGے;AHے;@Hے*£1ً=

بعد أزمة “أرض النفاق” ..محمد هنيدي يفجّر مفاجأة كبرى


بعد الازمة التي عصفت بمسلسل “ارض النفاق” للممثل الكوميدي محمد هنيدي فجر منذ بعض الوقت مفاجأة من العيار الثقيل ليعلن عبر حسابه الخاص ان قناة ON E  لن تعرض المسلسل خلال شهر رمضان لاسباب مجهولة. وبدا من خلال التغريدة غاضباً ليتمالك نفسه في النهاية ويتكل على الله.
وكتب هنيدي، عبر حسابه الرسمي على تويتر: “آسف يا جماعة إنكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في، كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح ان القناة كان ليها رأى تانى ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ”.
وأوضح هنيدى: “ماعرفش هنشوف بعض فى أعمال قريبة ولا لأ، لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير”.
وكانت ازمة تفجّرت بعد فسخ قناة SBC السعودية العقد مع الشركة المنتجة العدل غروب بسبب مشاهد للصحافي ابراهيم عيسى واتخذ قرار لاحقاً باستبداله باحد الممثلين المصريين.
مسلسل “أرض النفاق” بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، يستعرض شخصية “مسعود”، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته “جميلة” وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور “ماضي”، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

https://twitter.com/OfficialHenedy/status/994663544644829184
https://twitter.com/OfficialHenedy/status/994663544644829184