جينيفر لورانس تكشف عن تفاصيل علاقاتها الجنسية!


عتبر النجمة الأمريكية “جينيفر لورانس” من الممثلات العفويات والصادقات حينما يتعلق الأمر بالمقابلات الصحفية والتلفزيونية، وبدا ذلك واضحًا خلال مقابلتها مع صحيفة “ذان صن” البريطانية .

أوضحت “جينيفر لورانس” (28 عامًا) أن حياتها وعلاقاتها الجنسية تختلف تمامًا عن أدوارها في الأعمال السينمائية، فهي تبحث عن الرومانسية، وليس إقامة علاقة جنسية عنيفة وإن أشارت إلى استمتاعها في الأمر أو رغبتها في ذلك، وقالت: “إن العضو الذكري خطير.”

وأضافت أنها تجبر أحبائها في الخضوع لفحص طبي حول سلامتهم من الأمراض المنقولة جنسيًا، وأنها من الشخصيات المهووسات بالنظافة، كما تكره الاتصال الجسدي بما في ذلك مصافحة الأشخاص بسبب قلقها من انتقال الأمراض إليها.
ويشار أن “جينيفر” جمعتها علاقة مع نجوم عالميين أمثال؛ الممثل نيكولاس هولت وكولدبلاي ، كريس مارتن ، آخرهم مخرج دارين أرونوفسكي الذي انفصلت عنه بعد ستة أشهر على علاقتهما، ما يعني أنها عزباء في الفترة الراهنة.

ورغم كرهها الاتصال الجسدي، إلّا أن “جينيفر” تطمح لأقامة علاقة عاطفية مع شخص جديد، حيث تجد الحياة عزباء أمر صعبًا للغاية، وقالت: “أنا لست على علاقة عاطفية، وسأوضح أني لم أقم بعلاقة جنسية منذ فترة طويلة، لذلك أود أن أحظى بعلاقة، فأنت تعلم الأمر صعب في الخارج.”