حظ اليوم


برج الحمل
أنت شخص ناجح في عملك ولا مجال للتراجع عن الخطوات التي اتخذتها في الفترة الماضية لمواصلة نجاحك، عاطفياً: لا تنظر إلى الماضي وما به من أخطاء لأنها قد تحدّ من قدرتك على الحياة بشكل طبيعي ولهذا عليك أن تنظر إلى الغد بنظرة أكثر تفاؤلاً.
رقم الحظ: 17

برج الثور
يخونك زملاؤك في العمل ويسببون لك مشكلة كبيرة مع رب العمل لم تكن أنت طرفاً فيه، عاطفياً: تستعيد وهجك العاطفي الذي خفت مع الأيام بسبب انشغالك الدائم بأعمالك المهنية، وتكسب رضى الحبيب مجدداً
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
حين تعمل بجهد كبير فإنّ الجميع يسعى الى أن تنال حقك، وهذا يشعرك بارتياح كبير وسعادة بالغة، عاطفياً: عليك أن توضّح بعض النقاط العالقة، وإلا فإنّك تبقى رهن الشكوك، وذلك لن يكون في مصلحتك.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
الثقة مطلوبة في المرحلة المقبلة، وهي ستفتح أمامك مجالات متعددة وآفاقاً لم تكن تتوقعها وخصوصاً في إطار العمل، عاطفياً: استعدادك للدفاع عن الشريك حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزز موقعك عنده .
رقم الحظ: 4

برج الاسد
أجواء العمل مشجعة، وتتيح لك إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح وتفوق مميز، عاطفياً: لا تعامل الشريك بقساوة وكن مرناُ معه إلى أقصى حدود، تشهد العلاقة تحسنات كبيرة تكون في مصلحتكما.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
لا تحكم على الأمور قبل التأكد من صحّتها، وتعامل مع الضغوط بهدوء لئلا تنعكس عليك سلباً، عاطفياً: لا تتهور في الحكم على الشريك، لأنك قد تجده بريئاً بعد فوات الأوان، ولن تتمكّن من إصلاح ما دمّرته بأفكارك الخاطئة.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
لا تظهر تأففك من محاولة بعض الزملاء للضغط عليك، فأنت قادر على المواجهة بشراسة وتحصيل حقوقك بأي ثمن.، عاطفياً: تعامل مع الشريك بقلب مفتوح وضمير مرتاح، فهو متفهم أكثر مما تتوقع، لكنّه ليس سهلاً.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
ثق بنفسك أكثر مما تتصور، فما حققته على الصعيد المهني كافٍ لجعلك تشعر بهذا الوضع، عاطفياً: خطوات إيجابة متسارعة تطرق باب العلاقة بالشريك، ما يؤسس لمرحلة استقرار جديدة.
رقم الحظ: 6

برج القوس
تتبادل زيارات العمل تأسيساً لمرحلة جديدة، وتكون مشجعة لتحقيق خطواتك المستقبلية، عاطفياً: لا تشرع والشريك بابكما أمام التدخلات التي قد تزيد الأمور تعقيداً بينكما، وهذا انذار للمستقبل .
رقم الحظ: 2

برج الجدي
لا تقحم نفسك في شؤون الآخرين، فذلك سيسبب لك بعض الخلافات مع الزملاء، عاطفياً: كن مستعداً لما سيطرحه الشريك، فهو قد يفاجئك بما يجول في خاطره.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
قد يطالك بعض الظلم غير المبرّر، لكن التركيز ضروري لتمرير المرحلة، عاطفياً: الاستقرار العاطفي مهدَّد بشكل كبير، والعلاقة بالشريك على شفير الهاوية.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
أنت الوحيد من عيه اتخاذ القرارات المناسبة الخيارات التي تجدها ضرورية لتلاف المشاكل في العمل، عاطفياً: المصادفة تؤدي دوراً كبيراُ في اختيار الشريك المناسب، ولن يخيب أملك على هذا الصعيد .
رقم الحظ: 20