أحمد الفيشاوي يشوق الجمهور لعرض فيلم ولاد رزق 3


شوق الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومتابعيه على تطبيق إنستجرام لـعرض فيلم ولاد رزق 3، المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى 2024.

وكتب أحمد عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام «بعد طول غياب أخيراً ولاد رزق الجزء الأول.. .تقدروا تتفرجوا كمان على ولاد رزق الجزء التاني، وأنا إن شاء الله هتفرج على الجزء الثالث معاكم في السينما».

ضم فيلم ولاد رزق 3 عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ويذكر أن فيلم ولاد رزق 3 يخوض منافسة قوية بين عدد من الأفلام، المقرر طرحها ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

وتم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض.

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3

وحول موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 من المقرر طرحه يوم 13 يونيو المقبل في السينمات المصرية، قبل أيام قليلة من بداية سباق أفلام عيد الأضحي2024 في 16 يونيو.

ويدل هذا التوقيت على ذكاء الشركة المنتجة لـ فيلم ولاد رزق 3، إذ سيمكنها من تحقيق نسبة أكبر من الإيرادات قبل بداية المنافسة على عيدية الجمهور.