شاهد بالفيديو كيف احتفى المغاربة بخالد النبوي خلال كواليس تصوير فيلم “أهل الكهف”


حالة من السعادة عمت كواليس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، الذي يعرض في السينمات حالياً، حيث ظهر خلال فيديو من داخل الكواليس أثناء التصوير بدولة المغرب الشقيقة، الفنان خالد النبوي والذي يجسد شخصية القائد “سبيل”، ويلتف حوله عدداً من الشباب المغاربة المشاركين في العمل في حالة من السعادة والفرح بوجودهم بجوار نجم بكير بحكم خالد النبوي.

وعلق النبوي على الفيديو:”#القائد_سبيل من كواليس تصوير فيلم #أهل_الكهف شكرا لأهلنا في المغرب الحبيب🙏🙏🙏 الفيلم حاليا في دور العرض”.

فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم: الوزيران “مشلينيا” و”مرنوش” الهاربان من بطش الملك “ديقيانوس”، وثالثهما هو راعي الغنم “يمليخا” وكلبه “قطمير”، ويعود الثلاثة إلى المملكة، ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر.