راغب علامة يحيي حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون وسط حشد جماهيري


أحيا السوبر ستار راغب علامة، حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون، الاربعاء في مدينة قرطاج التونسية ويستمر المهرجان حتى 29 من الشهر الجاري.

وشهد حفل راغب علامة حضور جماهيري ضخم، وحضرت النجمة داليا البحيري، و أطرب النجم راغب علامة جميع الحضور بأغانيه وتفاعلوا معها حتى صعدت الفتيات المعجبات إلى المسرح.

يستعد الفنان راغب علامة، والفنانة نانسي عجرم، لإحياء حفلهما المقبل في فندق هيلتون بالأردن، وذلك يوم 12 يوليو المقبل، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

وكانت آخر أعمال الفنان راغب علامة، هي أغنية بعنوان «التقيل تقيل» على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكي.

وجاءت كلمات الأغينة: التقيل تقيل والقمر معدي

والموضوع جميل وأنا قد التحدي

قلبي لك قتيل هدي اللعب هدي

ده أنت عايز ألف درس ومش هتبقى قدي

خبرة في الغرام سيب قلبك معايا

هتلاقي اهتمام والدلع حكاية

مهما أقول كلام عنك مش كفاية

ده أنت يضربوا 100 سلام لما تكون معدي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان راغب علامة هي أغنية شو عامل فيي، الذي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحققت نجاحا كبيرا منذ طرحها.

وتعاون مع راغب علامة في أغنية شو عامل فيي، من كلمات الشاعر محمد علي عثمان، توزيع موسيقي ناصر الأسعد، من ألحان كركاوس.

وتشهد تلك الدورة الجديدة من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون حضورا متميزا للنجوم من مصر، حيث يشارك النجم فتحي عبد الوهاب كضيف شرف، كما تشارك الفنانة داليا البحيري أيضا كضيفة شرف، وينطلق حفل الختام تحت مسمى “حفل روح العرب”، ويشهد انطلاق أولى حفلات الأوركسترا السيمفوني العربي، التي تجمع ما يزيد عن 80 عازفا وفنانا من مختلف الجنسيات العربية تحت قيادة مصرية للمايسترو جورج قلته.

ويكرم المهرجان وزير الإعلام اللبناني زياد المكاري، وسعد بن محمد إبراهيم الجريس، المستشار الإعلامي لرئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون، والإعلامية الفلسطينية هديل عليان، والمهندس القطري حسن بن محمد الماس، ومن جيبوتي الإعلامية ميسون عبد الله أحمد، ومن تونس سونيا بن بلقاسم، خلال المهرجان سيقام مجموعة متنوعة من الندوات مثل: إعلام الحرب فلسطين مثالا، النجومية في الفضاء الرقمي والتأثير في الرأي العام.