خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني


تصدّر خبر خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني صفحات السوشيل ميديا أمس وذلك بحضور أفراد عائلتها والمقربين.

احتلت أخبار دانا منذ يوم عرض الزواج الذي أقيم في اسبانيا، من قبل حبيبها آلان سعد، مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث

ونشرت دانا صور عديدة من حفل خطوبتها عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق انستغرام، وتأتي هذه الخطوبة، بعد عرض الزواج المقام في مدينة اسبانيا، حيث قام حبيبها بالتقدم لخطبتها على طريقة رومانسية، لتوافق على طلبه بسعادة كبيرة، مما أعاد إلى الذاكرة مشهد ماريتا الحلاني عندما أعلنت خطوبتها رسمياً.

واختارت دانا فستانًا زهري اللون، من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، تميّز بأكمامه المتوسطة، والأحجار اللامعة التي غطت كامل الفستان، فضلًا عن قماش التول الناعم المستخدم في غالبية أجزاء الفستان، والذي أضفى جاذبية كبيرة للإطلالة.

كما استكملت دانا هذه الإطلالة بتسريحة الشعر المسندل الطبيعي من توقيع طوني مندلق، واكتفت بوضع أقراط ناعمة وصغيرة من الماس اللامع.

يبدو أن القاسم المشترك الأكبر بين فستاني خطوبة الشقيقتين، دانا وماريتا، أنهما جاءا من أبرز مصممي العالم.

ففستان ماريتا جاء من توقيع المصمم ايلي صعب، ورغم بساطته، إلا أنه جاء ساحرًا للغاية، من اللون الأزرق الهادئ، تميّز بالدانتيل الذي غطى منطقة الصدر، والعقدة المربوطة على الياقة.

والجدير ذكره أن فستان ماريتا مشابه للغاية لفستان سبق وأن ارتدته الأميرة كيت ميدلتون عام 2019، خلال تواجدها في حفل افتتاح بطولة “رويال أسكوت” للفروسية، واللافت أنه من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب أيضًا.