ماذا قالت ديما بياعة بشأن علاقتها وانفصالها عن تيم حسن بعد مرور 12 عاما؟


تصدرت تصريحات الفنانة السورية ديما بياعة بشأن أسباب انفصالها عن الفنان تيم حسن، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد مرور 12 عامًا على طلاقهما.

وقالت ديما بياعة في تصريحات لقائها مع الاعلامي محمد قيس على قناة المشهد، إنها خلال زواجها من تيم حسن، كانت أكثر تألقا منه، وكان اسمها أهم بكثير من اسمه، لكنه أقنعها بالابتعاد عن الفن والاهتمام برعاية ابنيهما هو الأنسب والأفضل لهما، وعلقت: حرفيًا لم تكن لي حياة معه على الإطلاق، مهنيا أقنعني بالبقاء في المنزل والتوقف عن التمثيل، وضحيت لكي يخرج ويصور ويكون مرتاحًا.

وأشارت ديما بياعة إلى أنها غير نادمة على قرار الابتعاد عن الفن من عدة جوانب أهمها أنها كسبت أولادها، وأنها عاشت مع ورد وفهد في كل مراحل حياتها، وكانت على علم بكل تفاصيلهم، موضحة أنها لو تكررت الحياة ستختار نفس الخيار وتتفرغ لهم، كما أكدت أنها ليست مثل النجوم الذين يفضلون العمل على الحياة.

وعن فترة زواجها من تيم حسن، قالت ديما بياعة إن فترة زواجها من تيم حسن كانت تعيش فترة نفسية سيئة، ولم تشعر بالمعنى الحقيقي للحياة إلا بعد انفصالها عنه وانتقالها إلى دبي عام 2010، وأوضحت: عشت موت على البطيء ورأيت بعد سفري أن الحياة جميلة، وأنا قوية، ومرغوبة، ومحبوبة.

أما عن قرار الانفصال وتصريحاتها السابقة بأنها تعرضت للخيانة من تيم حسن، أشارت ديما بياعة إلى أنها لا تندم على هذا التصريح لكن ما يزعجها في هذا الأمر هو أنها ذكرت اسم الفنانة التي خانها قائلة: شعرت حالي شهرتها وأعطيتها قيمة أكبر مما تستحق.