وسط حشد جماهيري.. رامي عياش يتألق بحفله في مهرجان موازين ويتصدر الترند في المغرب والسعودية ولبنان


احيا البوب ستار رامي عياش حفلاً غنائيًا الجمعة، 28 يونيو في مهرجان موازين بالمغرب، وسط حشد جماهيري وقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

ويتصدر البوب ستار الترند على موقع اكس في المغرب والسعودية ولبنان تحت وسم رامي عياش في موازين اذ اشاد الجمهور بصوته الجبار وتداول صوره ومقاطع الفيديو عبر حساباتهم بشكل كثيف.

تفاعل الجمهور معه بشكل كبير مرددا أغنياته الشهيرة، وظهر رامي عياش مرتديا بدلة بيضاء اللون مقدما أشهر أغنياته لجمهور المهرجان كما كان قد تصدر الترند قبل ساعات من اطلالته على المسرح.

كان قد أحيا النجم اللبناني رامي عياش، حفلاً غنائيًا في باريس، مايو الماضي وحضر عدد كبير من جمهوره للاستمتاع بأغنياته المحببة لديهم، مرددين كلمات أغانيه، كما قدم أغنيته الأخيرة التي طرحها مؤخرًا “sway” التي غناها باللغة العربية.

وطرح رامي عياش أغنية Sway بالعربي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الرقمية، وقام بصياغة الكلمات واعداد اللحن، وأشرف على التوزيع الموسيقي ألكسندر ميساكيان.

وطرح مؤخرًا النجم رامى عياش، أحدث أغنياته التى تحمل عنوان “ما بنساك” على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهذه الأغنية تتسم بالطابع الرومانسي، قدمها رامى بأداء وإحساس عال، وقام بتوصيل رسالته بكل سهولة ووضوح، وصاحبها توزيع موسيقى أوركسترا إلى عالمى بمشاركة 44 عازفا، وقد تم التسجيل بأحد استوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.