فيديو- اديل تهاجم فرداً من جمهور حفلها بـ لاس فيغاس معادي للشاذّين


لم تتراجع أديل عندما صاح أحد أفراد الجمهور معادي للشاذّين جنـسيـاً قائلاً: “الفخر مقرف!” خلال إقامتها لحفلها في لاس فيغاس مساء السبت.

وفقًا للفيديو الذي حصلت عليه سكاي نيوز، ردت المغنية الحائزة على جائزة جرامي قائلة: “هل أتيت إلى عرضي اللعين وقلت فقط أن الكبرياء مقرف؟ هل أنت غبي سخيف؟ لا تكن سخيفًا جدًا. إذا لم يكن لديك أي شيء لطيف لتقوله، فاصمت، حسنًا؟

كان يوم السبت هو الأول من يونيو، وهو اليوم الأول من شهر الفخر، وهو الاحتفال السنوي لمجتمع LGBTQ+.

“هل لاحظت كيف يبدو الناس وكأنهم ينسون آداب العرض اللعينة في الوقت الحالي؟ الناس يرمون الأشياء على المسرح، هل رأيتهم؟ قالت. “أنا أتحداك. تجرؤ على رمي شيء عليّ وسأقتلك. “

من المعروف أن أديل تتحدث علنًا خلال إقامتها في برنامج “Weekends With Adele”، والتي بدأت في نوفمبر 2022. وفي أغسطس، أوقفت عرضًا لتوبيخ الأمن بسبب “إزعاج” أحد معجبيها، وفي الشهر السابق أخذت دقيقة للتحدث. معالجة الاتجاه المزعج المتمثل في قيام الأشخاص برمي الأشياء على المسرح على الفنانين.

وقعت هذه الحادثة في عرض أديل في لاس فيغاس، حيث افتتح شهر يونيو فصله تضامنًا مع مجتمع LGBTQ+. يتم تخصيص الشهر سنويًا لاحتفالات شهر الفخر، لإحياء ذكرى حياة المثليات والمثليين ومزدوجي التوجه الجنسي والمتحولين جنسيًا، بالإضافة إلى تمثيلات أخرى لمجموعة واسعة من الفخر. يعود تاريخ فخر LGBTQ إلى أعمال شغب Stonewall عام 1969، والتي بدأت في 28 يونيو 1969. بعد ذلك، بدأت مسيرات الفخر الأولى على قدم وساق في نفس التاريخ من العام التالي.

تضامن أديل مع قضايا LGBTQ+

هذه ليست المرة الأولى التي تُظهر فيها الفنانة تضامنها مع مجتمع LGBTQ+. باعتبارها مدافعة قوية عن القضية، فقد أظهرت باستمرار تحالفها مع مجتمع المثليين.

jستمر عرض “Weekends With Adele” حتى شهر نوفمبر بعد تمديده عدة مرات. وأعلن المغني أيضًا عن 10 عروض لمرة واحدة في ميونيخ، ألمانيا، والتي ستقام في أغسطس.

صدر ألبوم أديل الأخير “30” عام 2021 وتم ترشيحه لجائزة ألبوم العام وأفضل ألبوم صوتي بوب في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2023. تم ترشيح أغنيتها الرئيسية “Easy on Me” لجائزة تسجيل العام وأغنية العام وأفضل فيديو موسيقي، وحصلت على جائزة الأداء الفردي لموسيقى البوب.