محمد حماقي يفتتح حفل ليالي مصر بأغنية “نفسي أبقى جنبه”


افتتح النجم محمد حماقي حفله الغنائي ضمن فعاليات مشروع “ليالي مصر”، الذي اقيم في استاد الدفاع الجوي – استاد 30 يونيو بالتجمع الخامس، بأغنية “نفسي أبقى جنبه” وسط صياح الجماهير الضخمة والتصفيق له بحماس شديد.

ويأتي حفل محمد حماقي ضمن فعاليات مشروع “ليالي مصر”، والذي تقدمه شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مشروع “ليالي مصر” يشمل عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعدة الترفيه، لتصل لكل ربوع مصر، إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه، وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

وقامت شركة “تذكرتي” بطرح تذاكر الحفلات ومواعيدها في كل محافظة عبر موقعها الإلكتروني للجمهور.

من ناحية أخرى، يستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في الرياض، يوم الأحد 25 أغسطس المقبل، ضمن حفلات “جولة المملكة”، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد حماقي كانت أغنية “إيه السعادة دي”، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل وجيتار مصطفى أصلان.