ابراج الحب والعلاقات ليوم 28 يونيو 2024


الحمل: يطلب منك الكون اليوم أن تكون أكثر استرخاءً مع شريك حياتك وأكثر عفوية في علاقاتك. إذا أصبح الروتين مملاً، فقد حان الوقت لتغيير وتيرة العمل! جرب شيئًا جديدًا؛ ربما تقابل أشخاصًا لم تتفاعل معهم من قبل. إذا كنت معجبًا بشخص ما، فلا تتردد في إخباره بما تشعر به تجاهه. الحب يفضل الجريئة.

برج الثور: النجوم تلهمك للنظر داخل نفسك والبحث عن إجابات للأسئلة التي تشغلك. من الممكن أن تكونا قد أجريتما محادثة عدوانية للغاية، وأنت الآن غير متأكد من رغبتك في مواصلة العلاقة. بدلًا من رؤيتها على أنها سيئة، حاول رؤيتها بشكل إيجابي، لأنها يمكن أن تساعدك في معرفة ما تريد القيام به في الحياة. خذ وقتًا للتفكير في ما يجعل الشخص سعيدًا.

الجوزاء: تتمتع اليوم بقدرة على الكلام، مما يعني أنه من المحتمل أن تقابل أشخاصاً قد تبني معهم علاقة رومانسية. إذا كنت في مناسبة اجتماعية أو حتى في محادثة، فإن قدرتك المحسنة على التفاعل مع الأشخاص ستثير إعجاب أي شركاء محتملين. إذا كنت مهتمًا، فلا بأس أن تبدأ المحادثة أو أن تكون الشخص الذي يقوم بالخطوة الأولى.

السرطان: يحمل لك اليوم نغماً جميلاً لحياتك العاطفية. قم بتشغيل الموسيقى المفضلة لديك ودع الإيقاعات تقودك إلى الاكتشافات. إذا كنت تستخدم التطبيقات بحثًا عن شريك أو مقابلة شخص جديد شخصيًا، فإن سحرك على وشك الارتفاع إلى آفاق جديدة. هذا يعني أن هناك احتمالية نشوب الحريق. استمع إلى الإشارات التي يقدمها لك الناس، ولا تنتظر حتى يقوم الشخص الآخر بالخطوة الأولى.

الأسد: تجنب إغراء النقد الذاتي بسبب الفشل أو عدم الكفاءة. حب الذات هو الأساس للعثور على الحب الحقيقي والأشخاص ذوي التفكير المماثل. احذر من الأشخاص الذين يسعون إلى استغلال نقاط ضعفك أو الذين يحاولون التلاعب بمشاعرك. ثق بنفسك، ولا تهمل سلامتك. من المهم أيضًا المشاركة في الأنشطة التي تبني احترام الفرد لذاته وتجعل الحياة تستحق العيش.

العذراء: أطلقوا العنان اليوم أيها العازبون. على الرغم من أنك قد تكون حذرًا، إلا أن النجوم تشجعك على اتخاذ خطوة نحو الضعف. قد يعتبرك اهتمامك بالحب باردًا، لكنك تتوق إلى أن تكون محبوبًا مثل أي شخص آخر. دع نفسك الداخلية تتألق تدريجيًا، ودع الناس يتبنون جمالك. هنا، الضعف ليس ضعفًا ولكنه قوة تساعد في التقريب بين الأشخاص ذوي التفكير المماثل.

الميزان: اليوم، علاقتك بشريكك ستصبح أكثر حميمية. الوقت يقوي الروابط، وبالتأكيد سوف يفعل ذلك لكما بمزيد من القوة والمعرفة. اشعر بالأمان والأمان مع شريكك واستمتع بصحبته قدر الإمكان. شارك بنشاط في المحادثات الهادفة وافعل الأشياء التي تذكرك بمكانك في المجتمع. اسمح لأنفسكم أن تصبحوا أشخاصًا أفضل ومختلفين.

العقرب: لا تتظاهر بأنك شخص آخر، ولا تخجل من شخصيتك. عند التعامل مع الآخرين، تأكد من رسم ابتسامة على وجهك وكن فضوليًا في أفكارك. يمكن أن تنشأ الشرر في وقت واحد، ولا يستطيع المشاركون معرفة متى ستظهر الشرر. لا ينبغي أن تتفاجأ من قيامك بهذه الاتصالات؛ لا بأس أن تتفاجأ بسرور.

القوس: قد تشعر فجأة بالقلق أو عدم الأمان بشأن حياتك العاطفية. ومع ذلك، حاول ألا تدع هذه المشاعر تتراكم عليك كثيرًا. في بعض الأحيان، من الضروري التراجع وفهم أن الحب هو عبارة عن رحلة في السفينة الدوارة، ولا بأس بذلك. عندما لا تشعر بالذعر، ستجد أن الاضطراب الذي تمر به يمكن أن يكون شيئًا إيجابيًا. كن مؤمنًا بأن الكون يساعدك في العثور على الاتجاه الصحيح.

الجدي: قد تشعر اليوم أن مستوى العاطفة في العلاقة انخفض قليلاً خلال رحلة الحب. من الطبيعي أن يكون لديك بعض عدم اليقين الذاتي أو عدم إحراز تقدم في وقت ما. لا تدع هذا الشعور يطغى عليك؛ بدلًا من ذلك، حاول استخدامه كحافز للتفكير في أفعالك. من المهم أن تفكر في ما يدفعك حقًا ثم تفعل شيئًا حيال ذلك.

الدلو: قد يكون أحد الأشخاص المقربين إليك لفترة طويلة لديه مشاعر تجاهك. ابق على اتصال مع الحالة المزاجية والشعور في الهواء. ربما حان الوقت للنظر في هذا الاحتمال الجديد. قم بالقفز وحاول السباحة في بحر المودة المرتقبة. لكن انتبهوا فإن القلوب هشة ويجب معاملتها على هذا النحو. لا تخنق الفراشات في بطنك؛ دع الفضول يقود الطريق.

الحوت: اليوم، انفجار من الماضي قد يعيد إلى ذهنك ذكرى شخص لم تره منذ فترة طويلة. ولكن بدلاً من التركيز على الاستياء أو الإخفاقات السابقة للعلاقة، اعتبر هذه بداية جديدة. كن منفتحًا وواضحًا بشأن ما يحدث، وحاول أن تكون متفهمًا. يعد التسامح أحد أكثر الأسلحة فعالية في إصلاح علاقتك.