الحلقة 23 من مسلسل نقطة انتهى : لينا تبدأ بالشك في فارس لاختفاء لؤي


تضمنت حلقة 23 من مسلسل “نقطة انتهى” انتاج شركة الصباح ظهور شكوك لينا بقتل فارس لـ”لؤي”، وتفكير “كارما” الشخصية التي تقدمها ندى أبو فرحات بالانفصال عنه.

بدأت أحداث الحلقة الـ23 من المسلسل السوري اللبناني بطلب المحقق أشرطة كاميرات الحي الذي يقطن فيه “رامز” شقيق “سامي”؛ حتى يتمكن من تحديد هوية القاتل، وتكشف الأشرطة عن صورة “رضوان”، إلا أن الثاني ينكر معرفته له ويؤكد لهم أنه لا يدري من يكون.

كما ظهرت “كارما” وهي تطمئن “فارس”، وتعرب عن حبها الكبير له، ورفضها التعرض لـ”غزوان” الشخصية التي يقدمها أنس طيارة الذي قتل والدته، ويقول الأول لـ”كارما” إن “لؤي” هو سبب كل المشاكل التي وقع فيها.

بعد ذلك، يقوم “فارس” بفتح هاتف “لؤي” ويصدم بسماع تسجيلات زوجته “كرما” التي قالت فيها إنها تنوي الانفصال عنه.

كما صدم “فارس” بتسجيلات “لينا” التي قالت فيها إنها ستتزوج اليوم من رجل كبير في السن، ويندفع “فارس” بسرعة إلى منزل “هنادي” وتلحق به “كارما”، ويكتشف أن ما حصل هو مجرد خدعة من “لينا” حتى توقع به وتتأكد من إخفائه هاتف “لؤي”.

يتلقى “أدهم” صفعة قوية من “كارما”، بعدما نشبت مشاجرة بينه وبين “مروان” الشخصية التي يقدمها الفنان تيم عزيز، بعد أن سخر منها وذكّرها بمشكلة “لينا”.

أما “غزوان” و”رضوان” فيحاولان البحث عن طريقة للنجاة، خاصة بعدما قاما بقتل شقيق “سامي”، ويطلب الأول من الثاني تنفيذ بعض الأوامر التي ستتبين في الحلقة المقبلة.

يعلم رجال “عزام” في السجن بقتله على يد “غزوان”، ويحضرون لإنهاء حياة “خضر ياسين”، بينما يلتقي الأخير ابنه “غيث” للمرة الأخيرة وزوجته هلا يماني ويطلب منها أن تعود هي وأولاده إلى سوريا.

أما “لينا” تزور “فارس” في منزله وتسأله عن كيفية معرفته بتفاصيل علاقتها هي و”لؤي”، وتقول له إن الأخير لم يخبره بأي شيء ولم يعد يرد على مكالماتها، كما أنه لم يعد يرسل لها الصور ولا تسجيلات الصوت، إلا أن الأول يحاول تبرير ذلك لها ويطلب منها أن تسأله.

يعرض مسلسل نقطة انتهى بطولة النجم عابد فهد على قناة روتانا خليجية يومياً في شهر رمضان المبارك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويدور مسلسل “نقطة انتهى” حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) كارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت. لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها. قبل أن يقرر وضع “نقطة انتهى” في حياته وفتح صفحة جديدة.

ومن بين النجوم الذي يشاركون في المسلسل أيضًا خالد السيد، وجورج شلهوب، ووفاء طربيه، وبياريت قطريب، وغيرهم. ومن النجوم السوريين، يشارك محسن غازي، وتيم محمد عبد العزيز وغيرهم.