المنتجة مها سليم ترد على اتهامات الجمهور بدعم محمد سامي لزوجته مي عمر


كشفت المنتجة مها سليم منتجة مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، عن رأيها في الاتهامات الموجهة للفنانة مي عمر، بأن زوجها المخرج محمد سامي يمنحها أدوار كبيرة ويفرضها على الساحة الفنية.

شاهد اللقاء واضغط من هنا

وقالت مها سليم في حوار لها مع «عرب وود»:«الناس بتتهم مي عمر أن زوجها بيفرضها على الساحة الفنية وبيخلي أدورها أكبر من زملائها في العمل، والاتهامات دي أثبتت أنها غير حقيقية، أنا كنت متحمسة أنها تكون بطلة العمل لأنها عندها مقاومات البطولة».

وأضافت: «علشان مي عمر جسمانيًا وشكليًا الناس بتشوفها بتلبس براندات وشكلها شيك الناس شافتها في حتة الست الراقية، نعمة الأفوكاتو هو اللي حمسني أن لو قدمناها في دور ست شعبية هتاخد حقها الطبيعي في أنها تبقي بطلة».

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى، وكمال أبورية، وعماد زيادة، ومسلسل نعمة الأفوكاتو من تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

حداث مسلسل نعمة الأفوكاتو
تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، في قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، حيث تنطلق المُحامية الشابة «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.