زينة تكشف فتى أحلامها في طفولتها


تصدرت الفنانة زينة خلال الأسابيع القليلة الماضية، محركات بحث جوجل بعد مشاركتها في مسلسل العتاولة بشخصية حنة، والذي عرض ضمن موسم رمضان الماضي 2024، وحقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا، وإخراج أحمد خالد موسى.

وكشفت الفنانة زينة في حوارها مع القاهرة 24، فتى أحلامها في طفولتها، قائلة: مش هتصدقوا.. فارس أحلامي هو الكابتن حسن شحاتة.

وعلى جانب آخر، تحدثت الفنانة زينة عن نجاحها في مسلسل العتاولة الذي عرض في رمضان الماضي 2024، مؤكدة أن نجاح العمل أبهرها، موضحة: وإحنا في لبنان الحارة اللي صورنا فيها المسلسل، لها طقوس خاصة، يعني لما نسمع صوت الأذان بندخل أي منزل ونصلي فيه، وحسينا وقتها أن كل البيوت هناك بتاعتنا، كأننا في بيوتنا، وشوفت بقى نجاح المسلسل من الأهالي اللي هناك، لأنهم كانوا بيقولولي يا حنة مش زينة.

واستكملت زينة: أما بالنسبة لمصر، فعندما عدت لبلدي في 27 رمضان، وأنا في المطار دائمًا أواجه مشاكل مع الجمارك “أي فنانة جاية من سفر بالنسبة لهم جايبة معاها حاجات كتير ثلاجات وغسالات”، ولا يراعون أنني نجمة، فيؤدون عملهم ويفتشون الحقائب بشكل مبالغ فيه، وفي تلك المرة حينما وصلت لصالة المطار قالوا لي: عدي يا حنة دا إحنا بنحبك أوي، فقلت لهم: والله طمر فيكم مرمطة التصوير والغربة.

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، وشارك فيه كلا من: زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، فريدة سيف النصر، مصطفى أبو سريع، أحمد كشك، محمد التاجي، مي كساب، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد خالد موسى، وإخراج هشام هلال، وعرض في رمضان 2024 على شاشة قناة MBC مصر، وحقق نجاحا كبيرا.