إليسا تكشف عن حبيبها وتلقيها رسائل من مجهولين وماذا قالت عن شيرين واصالة واحلام.. رجل حاول الاعتداء عليّ بالضرب وكان هذا رد فعلي


حلت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا ضيفة على بودكاست BigTime الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها.

وكشفت اليسا عن حبيبها الغير لبناني وبداية العلاقة بينهما، واستطاعت ان تهرب بذكاء من سؤال للإعلامي عمرو أديب.

وكشفت إليسا عن معلومات جديدة عن هوية حبيبها، وقالت إنه غير لبناني ويكبرها بعامين أو ثلاثة ولكنهما مولودان في نفس اليوم، وأنه شخص غني ولديه شعر أبيض وجميل، وتتواصل معه باستمرار ولكنه يعيش بالخارج، مضيفة أنه يحبها بدرجة أكبر منها ولكنها تحبه كثيراً.

وأضافت أنها تثق به جداً وتشعر بالراحة بسبب هذه الثقة، وبينت أنهما متشابهان في الطباع وتجمعهم عدة صفات مشتركة، وقالت: “ممكن أتجوز، أنا أحب اتجوز هذا الشخص بالذات”.

كما كشفت اليسا عن تفاصيل إعتداء رجل عليها بالضرب وكيف تعاملت مع هذا الموقف.

كما كشفت أنها تتعرض لـ مكالمات مجهولة.. ويحاولون اخافتها بسبب آرائها التي تنشرها، وبينت أنها تخاف من تلك المكالمات والتهديدات.

تحدثت اليسا عن غيرتها وقالت:”استحق أن يُغار عليا، وأحب هذا الشعور لأني شخصية أغار على من أحبه”، وأضافت:” بسبب الغيرة تركت معظم أصحابي، وشعور صعب لما حد يكون معاك وانت تنجح وهو يكون في محله”. 

وخلال الحديث وجه عمرو أديب سؤال إلى إليسا وطلب منها أن توجه سؤال إلى بعض زملائها النجمات، وهنا تحدثت عن رأيها وعلاقتها بهم، في البداية تحدثت عن شيرين عبد الوهاب، وقالت أنها تحب شيرين كثيراً، و تساءلت عن سبب اختفائها وتراجعها في الفترة الأخيرة، خاصة أنها تملك كل شيء يجعلها في أفضل مكان، ونصحتها بإحاطة نفسها بالأشخاص الجيدين لكي تعود كما كانت.

وعن أصالة، بينت أنها لا تحتاج إلى السؤال لكي تتحدث، لأنها شخصية صريحة ولديها لسان جميل وتساير الجميع لدرجة أنك لا تعرف من تحب، وعبرت عن حبها الكبير لـ عبد المجيد عبد الله، وعبرت عن أمنيتها أن تقدم معه دويتو غنائي كما أنها تحب سماع راشد الماجد.. وتحدثت أيضاً عن علاقتها الجيدة مع أحلام وأشادت بـ عمرو دياب وأنه رغم ظهوره كثيراً مؤخراً إلا أنه يبقى هضبة.

وخلال اللقاء كشفت إليسا عن خسارتها الكبيرة للأموال بسبب الأزمة المصرفية الأخيرة في لبنان وقالت: “انصدمت وقت اجاني خبر الحجز على أموالي في البنك، ولكن الحمد لله هناك أشخاص غيري انتحروا، بالنسبة إلي عندي فني وقدرت اعوض اللي راح مني.. بس الناس الثانية شو مصيرهم”. 

وأضافت،أنها خلال الأزمة اشترت عدد من العقارات وخسرت نسبة من أموالها ولكنها الأن مرتاحة مع إنها كانت مصدومة خاصة أن نظام لبنان المصرفي كان من أهم الأنظمة المصرفية في العالم مثل نظام سويسرا.

وتشارك أصالة، عمرو أديب، تقديم عدد من الحلقات الحوارية التي تم تسجيلها في بودكاست Big time