جيجي حديد وبرادلي كوبر يداً بيد في احدث ظهور علني


تمكنت عدسات المصورين من التقاط صور لكل من الممثل العالمي برادلي كوبر وعارضه الازياء جيجي حديد ، اثناء ظهورهما معا لتناول العشاء في لندن .

ويعد هذا هو الظهور الاوضح للثنائي بعد انتشار شائعات تفيد بوجود علاقه عاطفية تجمع بينهم .

وارتدت حديد بنطالاً مريحاً من الكشمير بلون الجمل من علامتها التجارية Guest In Residence، وارتدته مع سترة بومبر كبيرة الحجم من خشب الماهوجني. وأضافت لمسة من التباين مع الملحقات السوداء، بما في ذلك الأحذية اللامعة والنظارات الشمسية البيضاوية الصغيرة وحقيبة Miu Miu Arcadie matelassé الصغيرة مع قطع معدنية ذهبية.

وارتدى كوبر، الذي تبنى نهجًا متطرفًا، معطفًا أسود مع بنطال كارجو مموه وحذاء Nike باللونين الرمادي والأبيض. ولمقاومة شتاء لندن، قام بتزيين رأسه بقبعة صغيرة زرقاء مرقعة من لويس فويتون، وهي قطعة أساسية جديدة في خزانة ملابسه تم عرضها في عدة مناسبات.

أعلنت صحيفة ديلي ميل أن عارضة الأزياء جيجي حديد قد تلقت الكثير من التهديدات بالقتل خلال الأيام الماضية عقب دعمها للقضية الفلسطينية ومساندتها لشعب غزة ، مما أدى إلى دخولها مع إسرائيل فى صدام صريح.

ردت عليها إسرائيل من خلال حساب جيجي حديد الرسمي أيضًا على السوشيال ميديا واتهمتها بأنها معادية للسلام والسامية.

تعرضت جيجي حديد لانتقادات من قبل إسرائيل بعد أن نشرت بيانًا حول الحرب المستمرة ، وفق ما ذكرت صحيفة إندبندنت البريطانية.

نشرت عارضة الأزياء ، البالغة من العمر 28 عامًا، على إنستجرام رسم بياني حول دعم فلسطين الذي يُعتقد خطأً أنه معاداة للسامية أو دعم لحماس.