إطلاق سراح جيجي حديد بعد اعتقالها بسبب الماريجوانا في جزر كايمان


مرت جيجي حديد ببداية صعبة في إجازتها الصيفية. فكانت عارضة الأزياء في طريقها إلى رحلة لجزر كايمان في 10 يوليو عندما ألقي القبض عليها في مطار أوين روبرتس الدولي ، حسبما افاد موقع eonline.

جيجي حديد “كانت تسافر بالماريجوانا التي تم شراؤها بشكل قانوني في مدينة نيويورك برخصة طبية” عندما ألقي القبض عليها في جزر كايمان ، كما قال ممثلها انها لا تواجه اي شيء من التهم.

ووفقًا لممثل جيجي كايمان مارل رود ، بعد وقت قصير من وصول حديد وصديقها عبر طائرة خاصة ، زعم أن مسؤولي الجمارك عثروا على “غانجا والأواني المستخدمة لاستهلاك الغانجا” في أمتعتها.

واعتقلت حديد وصديقتها بعد ذلك “للاشتباه في استيراد كنجة واستيراد أواني تستخدم في استهلاك الجنجة” ، بحسب ما نقلته الممثل عنها، مضيفاً أنه تم نقلهما بعد ذلك إلى مركز احتجاز ، حيث أفرج عنهما بكفالة.

بعد يومين ، في 12 يوليو / تموز ، وجهت إلى حديد وصديقتها اتهامات رسمية خلال مثولهما أمام المحكمة ، حيث أقروا بالذنب وتم تغريمهما 1000 دولار .

قال ممثلها لـ eonline. “لقد كان أيضًا قانونيًا للاستخدام الطبي في جراند كايمان منذ عام 2017. سجلها لا يزال واضحًا واستمتعت ببقية عطلتها على الجزيرة.”

في الواقع ، قامت الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا – وهي أم لابنة من زين مالك البالغة من العمر عامين – بوضع وشم تنين ضخم على أعلى فخذها في صور العطلة المنشورة على Instagram في 14 يوليو ، بعد يومين من محاكمتها مظهر.