برادلي كوبر يرصد مع جيجي حديد بموعد عشاء


رغم خسارته لجائزة أفضل ممثل في حفل الغولدن غلوب، ظهر الممثل برادلي كوبر بحالة مزاجية جيدة أثناء موعد عشاء مميز مع صديقته جيجي حديد ووالدته يوم الأحد.

وظهر كوبر، البالغ من العمر 49 عامًا، في حالة معنوية ممتازة أثناء تناول عشاء رومانسي مع جيجي، البالغة من العمر 28 عامًا، في مطعم جورجيو بالدي في لوس أنجلوس؛ نقطة اجتماع النجوم.

وكان يرتدي بدلة سوداء أنيقة وربطة عنق، بينما كانت جيجي تتألق في توب بدون حمالات وبنطال واسع ومعطف كبير الحجم. وقد أكملت إطلالتها بقلادة ذهبية تحمل اسم ابنتها خاي البالغة من العمر 3 سنوات، مع مجموعة من المجوهرات اللامعة، وحذاء بكعب عالٍ.

وانضمت والدة كوبر، غلوريا كامبانو، إلى الحاضرين في حفل جوائز الغولدن غلوب، حيث وقفت لتلتقط صورة بفخر مع ابنها على السجادة الحمراء.

ويأتي اجتماع الثنائي كوبر مع جيجي، بعد انفصاله عن إيرينا شايك، وفيما يبدو أن علاقته الحالية مع عارضة الأزياء تزدهر، وهما يقضيان وقتًا ممتعًا معًا ويتمتعان بدعم عائلتيهما.

جدير بالذكر أن برادلي كان قد استقر، في وقت سابق، قرب مزرعة عائلة حديد في ولاية بنسلفانيا، حيث اشترى منزلًا قريبًا من المكان الذي تعيش فيه صديقته جيجي. ويقال إن هذا المكان أصبح ملاذًا آمنًا للثنائي، حيث يستمتعان بأوقات هادئة وسط الطبيعة.