هنا الزاهد : أشارك للمرة الثالثة في موسم الرياض واسمي جمالات في كازانوفل


بدأ يوم الثلاثاء 9 يناير، عرض مسرحية كازانوفل بطولة هنا الزاهد، ضمن فعاليات موسم الرياض، على خشبة المسرح العالمي.

وقالت هنا الزاهد في فيديو نشرته الصفحة الرسمية لموسم الرياض، عبر موقع انستجرام: اسمي جمالات في مسرحية كازانوفل، وسعيدة بالمشاركة للمرة الثالثة في موسم الرياض، وإن شاء الله المسرحية تعجبكم.

ويستمر عرض المسرحية حتى يوم 11 يناير الجاري، ويشارك في بطولة مسرحية كازانوفل بجانب هنا الزاهد، عدد من النجوم، أبرزهم أحمد السعدني، محمد عبدالرحمن، ميرنا جميل، سامي مغاوري، إدوارد، ليلى عز العرب، أحمد التهامي.

ومن ناحية أخرى، انتهت الزاهد مؤخرا من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

ويشارك في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، كل من هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

ويجسد هشام ماجد شخصية مهندس معماري ومتزوج من هنا الزاهد، التي تجسد شخصية ربة منزل، وخلال الأحداث يمران بالعديد من المشكلات الزوجية.

كما تنتظر هنا الزاهد عرض مسلسل إقامة جبرية في الفترة المقبلة، والذي يجمعها بـ صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، كما يشارك أحمد حاتم ضيف شرف.

ويشهد مسلسل إقامة جبرية ابتعاد هنا الزاهد عن تقديم التيمة الكوميدية التي غلبت على معظم أعمالها في الفترة الأخيرة.

وعٌرض لـ هنا في السينما مؤخرًا فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه أوس أوس، رحاب الجمل، محمد أنور، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيج رامي، جمال حمزة، إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني، عمرو يوسف، أكرم حسني، مصطفى خاطر، علاء مرسي، أحمد فهيم، محمد ثروت، إلهام شاهين، محمد شاهين.

كما أنها تنتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن، والذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم مي عمر، هشام ماجد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، خالد أنور، وإلى الآن لم يستقر المنتج أحمد السبكي على موعد نهائي للعرض.