رامي عياش يحيي اضخم حفلات الزفاف في لبنان.. ويواصل تحقيق الارقام القياسية بـ “قصة حب”


احيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش اضخم حفلات الزفاف في الفوروم دو بيروت، وقد شارك فرحة العائلتين “فوعاني وحسين” واشعل اجواء الحفل بباقة منوعة من اغنياته القديم منها والجديد.

وقد شارك بمقتطفات من اجواء الحفل عبر حسابه في تويتر وعلق:” شرف كبير لي أن احيي احد أكبر الأفراح في #بيروت لهذه السنة في الفوروم دو بيروت .لعائلة فوعاني وحسين . اتمنى للعرسان طارق وديما التوفيق في حياتكم الزوجية وتتكلل بالبنين والبنات. كل الحب”.

ويحيى البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفلاً غنائيًا مجدداً في الساحل الشمالي، وذلك ضمن مهرجان العلمين، يوم الجمعة 21 يوليو، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة .

من ناحية ثانية حقق البوب ستار رقماً قياسياً جديداً حيث اقترب فيديو كليب أغنية “قصة حب” حاجز ال 96 مليون مشاهدة عبر قناة رامي عياش الرسمية على اليوتيوب.

كما وتخطت أغنية “قصة حب” حاجز 17 مليون استماع على منصة انغامي، محققةً 17,3 مليون استماع.

وتحظى أغنية “قصة حب” بتداول واسع على تطبيقي تيكتوك وانستغرام اذ تُعد واحدة من الأغنيات المتداولة على نطاق واسع بين الجمهور.

جدير بالذكر أن أغنية “قصة حب” كلمات محمد رفاعي والحان وتوزيع جان ماري رياشي، والكليب من اخراج فادي حداد.

وقد اجتاز رامي عياش المليون الثامن بأحدث أغنياته بعنوان “حلوين حلوين” على يوتيوب، وهي من كلمات أحمد راؤول ورامي عياش، وألحان رامي عياش.