بعد عامين من الزواج.. أريانا غراندي تنفصل عن دالتون غوميز


ذكر موقع Page Six أن النجمة العالمية أريانا غراندي قد انفصلت عن زوجها وكيل العقارات دالتون غوميز بعد عامين من الزواج.
وورد في التقرير أن الثنائي انفصلا منذ يناير/ كانون الثاني المنصرم، إلا أنهما حافظا على علاقة متينة كأصدقاء خاصة وأنهما توصلا لقرار الانفصال معًا.

وفي شهر مايو/ أيار من عام 2021 أعلن مدير أعمال المغنية الأمريكية أنها – بسرية تامة وبعيداً عن الأضواء – قامت بإحدى أكبر الخطوات في حياتها، حيث تزوجت من خطيبها وشريكها – وكيل العقارات في لوس أنجلوس – دالتون غوميز بحفل زفاف صغير وحميم ضم أقل من عشرين شخصاً بعد أقل من عام من ظهورهما معًا.
وبحسب موقع “Nationalworld” حينها فالحفل أقيم في منزلهما في مونتسيتو في كاليفورنيا بطريقة غير رسمية، إذ أنهما يحبان كثيراً مونتيسيتو ويقضيان وقتاً طويلاً هناك. المنزل كان مليئاً بالسعادة والحب، كما أن أفراد عائلتيهما كانوا سعداء جداً.
وجاء حفل الزفاف بعد خطوبة استمرت لمدة خمسة أشهر، والتي أكدتها أريانا بسلسلة من الصور على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام في ديسمبر من عام 2020 وهي تضع في يدها اليسرى خاتماً من اللؤلؤ والماس، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: “إلى الأبد”.

في الوقت الحالي تعمل أريانا بجد على فيلمها «Wicked»؛ الذي تم تصويره في إنجلترا في مايو/ أيار المنصرم مع نجم «Bridgerton»؛ جوناثان بيلي، الذي من المقرر أن يلعب دور الحبيب فييرو. وتم التصوير أيضاً في إبريل مع ميشيل يوه الفائزة بجائزة الأوسكار، التي ستلعب دور مدام مورهي.