خاص بيروتكم- بوسي نجمة حفل miss natural beauty وتتكشف ن جديدها الفني


خاص بيروتكم- تحدثت النجمة المصرية بوسي التي كانت نجمة حفل miss natural beauty والذي اقيم في في بيروت وقد تم تتويج جيسيكا قيس بلقب الملكة وخلال الحفل تم تكريم الفنانة بوسي ايضاً على نجاحاتها .

وقالت النجمة بوسي مع الاعلامية فاطمة داود رئيسة تحرير موقع بيروتكم على هامش الحفل، ان لبنان بلدها الثاني، وتحبه جداً حتى انها تأتي الى بيروت بعيداً عن عملها الفني.

وعن نجاح اغنيتها ” مش شايفينهم”، كشفت النجمة بوسي انها عندما تحب كلمات اغنية تؤديها من قلبها ومن ثم تعجب الجمهور.

وعن تعاونها مع شركة روتانا قالت بوسي ان كل شيء جميل وايجابي، قائلة:” نزلنا اغنيتين وباقي اثنين انشاء الله قريباً”.

وقالت الفنانة بوسي انها تحب ان تعمل العديد من التعاونات مع فنانين واختارت من بينهم الفنان فضل شاكر

وعن حياتها الشخصية والزواج قالت بوسي:” المستقبل بيد الله، وانا لا افكر بالزواج حالياً، انا اساساً تزوجت بعد سبع سنين من طلاقي من ابو ابني، وانا مش من الستات التي تحب الزواجات الكثيرة”.

وعن نشاطها بالدراما قالت:” عندما اجد نصاً يضيف لمسيريتي فبالطبع سوف اعمله”.

وكشفت شركة روتانا غروب عن برومو اغنية الفنانة بوسي بعنوان زيه تاني المقرر ان تطرح قريباً على يوتيوب وجميع المنصات الرقمية 

شاهد البرومو واضغط من هنا

الاغنية من كلمات حسام حسن، ألحان مدين، توزيع وميكس وماستر يحيي يوسف .

أغنية زيه تاني تم الانتهاء من تصويرها على طريقة الفيديو ريلكس، إنتاج روتانا، منتج فنى سعيد إمام، مدير انتاج ماجد سليمان .

وكانت المطربة بوسى قد طرحت مؤخرًا أغنية «أرقص معايا» على «يوتيوب» ومواقع التواصل الاجتماعى، وذلك على طريقة الفيديو كليب الذي قام بإخراجه محمد القاضي، من كلمات هاني عبدالكريم، وألحان مدين، وتوزيع يحيي يوسف، وميكس وماستر هاني محروس.

كما طرحت المطربة الشعبية بوسى منذ فترة أغنية سينجل جديدة باسم «أبيع الدنيا» مع مهندس الصوت هانى محروس، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد عادل الذي يعتبر التعاون الثالث له معها، حيث أنه سبق أن تعاونا سويا في أغنيتين هما «تعالى» و«أنا الدنيا».