كيف تجاهلت بوسي أخبار طلاقها من هشام ربيع!


تجاهلت المطربة المصرية بوسي، أخبار طلاقها تمامًا في أول منشور لها عبر حسابها بـ”إنستغرام” بعد إعلان مصفف الشعر هشام ربيع انفصاله عنها خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت صاحبة أغنية “مش شايفينهم”، متابعيها الذين يتجاوز عددهم الثلاثة ملايين شخص، بصور من جلسة تصوير، ظهرت فيها بإطلالة خضراء، من تصميم رغد شبر، فيما نفذ لها تسريحة الشعر شريف رمضان.

ورغم أن بوسي تجاهلت أخبار انفصالها، إلا أن العديد من المعلقين على الصور التي نشرتها، انتقدوها لعدم ردّها على ما كشف عنه طليقها من أنها تخلت عنه بعد سجنه بسببها.

وجاء في التعليقات التي رصدتها “فوشيا”، “تخليتي عن زوجك وهو واقف معاك (..)”، و”ليكي نفس تتصوري وانتي حبسه الراجل”، في حين أشاد آخرون بجمالها ومنهم الفنانة غادة عبد الرازق التي علّقت بمجموعة من الرموز التعبيرية.

كذلك، قامت بوسي التي احتفلت بزفافها على هشام ربيع في مايو/ أيار 2022، بحذف جميع الصور التي كانت تجمعمها بحسابها في إنستغرام.

وكان ربيع، أعلن خلال اليومين الماضيين انفصاله عن بوسي، 42 سنة، بسبب عدم وقوفها إلى جانبه في القضية التي حكم عليه بالسجن دفاعًا عنها، وفق ما نشرته وسائل إعلام محلية.

وذكرت صحيفة المصري اليوم، أن ربيع “تفاجأ بتخليها (بوسي) عنه وعدم الوقوف جانبه بالرغم من أن سجنه كان دفاعًا عنها وعدم السماح باستغلالها”.

وأضافت “أن الطلاق تمّ بالود بعد أقل من عامين على زواجهما، وأنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة”.

وكان ربيع قد واجه أزمة جراء اتهام طليق بوسي الأسبق له، بالسرقة بالإكراه والاستيلاء على 8 ملايين جنيه مصري.