شاكيرا تنال 3 جوائز في الغرامي.. وتتألق بإطلالتين الى جانب طفليها


شاركت ليلة أمس الخميس الى النجمة العالمية شاكيرا في احياء حفل توزيع جوائز الغرامي اللاتينيّة الذي أقيم في إسبانيا.

ونجحت “ِشاكيرا” في الفوز بـ 3 جوائز جرامي وهم “أفضل أغنية،عن“ BZRP Music Sessions53″ وأفضل أغنية بوب، أفضل أداء وأهدتها لابنيها”.

وقد تألّقت شاكيرا في إطلالتَين ساحرتَين، إحداهما بالأسود من توقيع المصمّم هاريس ريد، حيث ظهرت على السجادة الحمراء لدى وصولها برفقة ولدَيها ساشا وميلان، في ثوب أسود طويل يجرّ خلفه ذيلاً ويتصدر قصّته عند منطقة الصدر كورسيه ذهبي اللون. وقد صعدت به شاكيرا الى المسرح لاستلام جائزتها. كما عادت وظهرت المغنية الكولومبية في ثوب أخضر مثير لاستلام جائزة أغنية العام.

وبعد الفوز بجائزة أفضل أغنية بوب لجلسة الموسيقى المجلد. في رقم 53، تصدرت شاكيرا المسرح في Palacio de Congresos y Exposiciones، حيث غنت أغنية “Acróstico”. لكنها لم تؤدي بمفردها. ولمفاجأة الجميع، انضم إليها طفلاها ميلان وساشا بمقاطع فيديو مسجلة مسبقًا. الأطفال الذين تشاركها مع جيرارد بيكيه، كان لهم صوت جميل، وأثاروا إعجاب الجمهور. ولجعلها أكثر تميزًا، تم ترشيح الأغنية لجائزة أغنية العام.

واعتلت شاكيرا المسرح بفستان ذهبي مذهل كان له فتحة عالية على طراز الكورسيه وصورة للسيدة العذراء. بدأت مليئة بالعاطفة في غناء السطور الأولى من الأغنية التي أهدتها لطفليها. تستكشف الكلمات موضوعات مثل الحب بين الأم وأطفالها ومواجهة التحديات وحلها.

تجدر الإشارة الى ان الأغنية التي فازت بها شاكيرا هي التي وصفت بأغنية الانتقام التي سخرت فيها من شريكها السابق جيرارد بيكيه وصديقته كلارا شيا، وكانت قد أثارت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بحيث تخطت الـ ٣٤ مليون مشاهدة في أقل من ٢٤ ساعة. وقد جرى تأليفها بالتعاون مع المنتج الأرجنتيني بيزاراب، وطغت عليها الموسيقى الإلكترونية مع الإيقاعات اللاتينية.