أحمد العوضي بعد تعرضه لوعكة صحية: ياسمين مسابتنيش لحظة عشان هي بنت أصول


كشف الفنان أحمد العوضي تفاصيل حالته بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا واستلزمت نقله للمستشفى .

وخلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” الذي يعرض عبر قناة mbc مصر قال أحمد العوضي”: الحمد لله رب العالمين والكلام اللي اتقال كلام كتير وده طبعًا بشوفه حب من الناس والاهتمام، والموضوع إني كنت في الفترة الأخيرة بصور طول الوقت ومفيش أي راحة وجالي دور برد شديد فأهملت فيه.

وأضاف العوضي: وقلت أنا هتمرن وأشتغل عادي لحد ما حصلي رعشة وروحت للدكتور وقالي لازم أقعد 4 أيام في المستشفى عشان الإهمال اللي بعمله وإن شاء الله هخرج بكره”.

وعن زيارة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى قال العوضي “أنا وياسمين حالة خاصة جدًا وإحنا قصة كبيرة والعالم العربي كان معانا قلبًا وقالبًا والانفصال تم بطريقة تليق بينا وبحب الناس لينا.

واستكمل أحمد العوضي: ياسمين أول ما سمعت إني دخلت المسشتفى وجالي التهاب في الشعب الهوائية رغم إننا متطلقين، بعتتلي قالتلي أنت كويس؟ والمفروض هروح، وهي أول واحدة قولتلها وأنا روحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا وبتطمن ومسابتنيش لحظة وده مش جديد عليها أنا حبيتها عشان هي بنت أصول وفيه بينا احترام وأصل وده مستغربتوش منها وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي من خلالكم بينى وبين ياسمين عبد العزيز كل احترام”.

ومؤخرا، تجمع عدد من محبي الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في لفتة تكشف مدى حب الجمهور للثنائي لقراءة القرآن بنية عودتهما مرة أخرى.

ونشرت إحدى صفحات محبي الثنائي صورة لبعض آيات القرءان الكريم مع تعليق “اتجمعنا عشانكم”، بنية عودة الثنائي وهو ما يكشف مدى حزن الجمهور لانفصال الثنائي.

يذكر أن خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصدر تريند محرك البحث جوجل، منذ قيام ياسمين عبد العزيز بالإعلان عنه من خلال رسالة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قالت فيها: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

كما أكد أحمد العوضي خبر طلاقه من ياسمين عبد العزيز، وقام بنشر نفس كلماتها عبر حسابه في موقع فيسبوك.

يذكر أنه يعرض حاليا لأحمد العوضي في دور السينما فيلم “الاسكندراني” من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.