هل تعود ميغان ماركل لمسلسل “سوتس”؟


ألمح نجم مسلسل “سوتس” باتريك آدامز لإمكانية عودة دوقة ساسكس ميغان ماركل إلى أداء دورها في المسلسل، بعد انتشار العديد من الأخبار عن التحضير لموسم جديد “متصل – منفصل”، يُعيد جمع الأبطال الذين شاركوا في العمل الأصلي.

وجاء تصريح آدامز رداً على سؤال حول عودة زوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، إلى أداء دورها في المسلسل، وذلك خلال عبوره على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024، الذي أقيم في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية، وشارك به  أعضاء فريق عمل “سوتس” الآخرين مثل سارة رافيرتي وجينا توريس إلى آدامز وغابرييل ماشت.

وفي التصريح الذي نقلته صحيفة “نيويورك بوست“، قال آدامز: “مايك (شخصيته بالمسلسل) وراشيل (شخصية ماركل) في سياتل، يجب أن يأتيا إلى لوس أنجليس، وعليهما إصلاح بعض الأشياء”.

وأشار إلى أن ميغان تحظى بشعبية كبيرة الآن، ما يعني أن عودتها للمسلسل يجب أن تكون حتمية، ودون أي تردد إذا وافقت على العودة للوقوف أمام الكاميرات.

وقدّمت ماركل دور المحامية راشيل زين لمدّة 7 مواسم، من عام 2011 حتى منتصف عام 2018 الذي تم بثه على شبكة USA Network، لكن ماركل تركته في الموسم الأخير، بعدما اعتزلت التمثيل لتتزوج من الأمير هاري. 

جدّد تأكيد إعلان شبكة “إن بي سي يونيفرسال” التحضير لموسم جديد من المسلسل، وأكد أنه لن يكون متابعة للعمل الأصلي، بل هو جزء فرعي يحمل نفس الفكرة والشخصيات.

وتحفظ عن كشف المزيد من التفاصيل، مكتفياً بالقول إن “العمل لا يزال في مراحل مبكرة”. 

على الرغم من أن آدامز ادعى أن المنتجين “لم يخبرونا بأي شيء” عن المسلسل الجديد المحتمل، لكنه ألمح إلى أنه سيكون “عالماً منفصلاً تماماً داخل عالم سوتس”.

وأوضح أن المؤلف يعمل حالياً على كتابة السيناريو على قدم وساق، مشيراً إلى أن “أبطال العمل أبدوا رغبتهم في العمل على موسم جديد لأنهم يحبون المسلسل ككل، وفريق العمل متجانس مع بعضه”.

وكان مؤلف المسلسل آرون كورش قد أعلن في بيان مشترك مع “إن بي سي يونيفرسال” خلال أكتوبر (تشرين الأول) 2023، عن أن عالم مسلسل “سوتس” يتوسع، دون تحديد ما إذا كان يقصد مسلسلاً أو فيلماً.