هدى حسين تكشف كواليس “زوجة واحدة لا تكفي”


كشفت الفنانة هدى حسين عن كواليس مسلسلها الجديد “زوجة واحدة لا تكفي” والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان 2024.

وشاركت هدى عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” صورًا لها من الكواليس جمعتها بالمنتج اللبناني جمال سنان والفنانتين نور الغندور وفاطمة الصافي، وأرفقتها بتعليق: زوجة واحدة لا تكفي في رمضان.

وكانت هدى أعلنت في مطلع شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، انطلاق تصوير مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” في المملكة العربية السعودية، وذلك استعدادًا لعرضه في رمضان 2024، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

ويلعب بطولة العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كل من، هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، ضاري عبدالرضا، أحمد إيراج، نور الغندور، ليلى عبدالله، أيتن عامر، لولوة الملا، حمد أشكناني، وناصر الدوسري.

ويخوض ماجد المصري خلال هذا العمل تجربته الخليجية الأولى، كما ستعود هدى الحسين للمشاركة في السباق الرمضاني بعد غيابها العام الماضي.

يذكر أن آخر أعمال هدى حسين كانت مسرحية “السحر الأسود” والتي عرضت ضمن موسم الرياض، وهي مسرحية رعب كوميدية تدور أحداثها حول شاب ثري يقع بحب فتاة جامعية، ويواجهان بعد زواجهما الكثير من الأحداث المرعبة التي يعتقدها البعض سحرًا أسود يراد به التفريق بينهما، ولعب بطولتها كل من عبدالعزيز المسلم وهدى حسين وباسمة حمادة وحمد العماني ومرام البلوشي وفاطمة الطباخ وعبدالله المسلم.

أما آخر أعمالها الدرامية فكان مسلسل “ملح وسمرة” الذي عرض على منصة إلكترونية أواخر شهر نيسان/ أبريل الماضي، ودارت أحداثه حول ممرضة تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد مقابلتها لمحامية، وهو من بطولة هدى حسين وجمال الردهان وسحر حسين وفاطمة الصفي وعبدالله الطراروة وعبدالله البلوشي.

كما بدأت مؤخرًا تصوير مسلسل “البيت المعلون” الذي سيعرض هذا العام أيضًا، وتلعب بطولته إلى جانب كل من خالد أمين وجاسم النبهان وأحمد إيراج وريم أرحمة وفرح الصراف وناصر عباس وقحطان القحطاني.