فيديو- ماريا كاري تسحر الجمهور بأدائها ضمن “ليالي السعديات”


تألقت النجمة العالمية ماريا كاري، التي حطمت العديد من الأرقام القياسية في موسوعة غينيس والملقبة بـ”الطائر المغرد”، ضمن حفلها بجزيرة السعديات في أبوظبي، وأذهلت خلاله جمهورها بمجموعة من أروع أعمالها.

وبدأت كاري، الفائزة بالعديد من جوائز جرامي عرضها بأداء أغنية “اتس لايك ذات”، لتشدو بعدها بباقة من أجمل أغانيها الشهيرة، مثل “إيموشنز” و”شيك إت أوف” و”هيرو”، التي لاقت تفاعلاً حماسياً من الجمهور.

وتُقام العروض على مسرح مُصمم خصيصاً لاستضافتها وسط الإطلالات الخلابة على جزيرة السعديات، حيث يحظى الجمهور بفرصة استثنائية للاستمتاع بسلسلة من الحفلات الموسيقية لكوكبة من النجوم على مدار ثلاثة شهور.

وتحتضن ليالي السعديات المزيد من العروض المميزة التي تعد عشاق الموسيقى بأمسيات حافلة بالذكريات مع نخبة من النجوم العالميين، حيث تُطرب كوكوش، إحدى أشهر المطربات الإيرانيات، جمهورها يوم 20 يناير/كانون الثاني الحالي بمجموعة من أفضل أعمالها، بينما يتألق التينور الإيطالي الأشهر، أندريا بوتشيلي يوم 27 يناير.

ويؤدي ستينج، المغني وكاتب الأغاني البريطاني المشهور عالمياً، مجموعة من أشهر أغانيه في 3 فبراير/شباط المقبل، وتتألق النجمة اللبنانية ماجدة الرومي يوم 10 فبراير على مسرح ليالي السعديات.

ومن المقرر الإعلان عن المزيد من الفنانين خلال الأسابيع المقبلة.

يذكر أن “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تستضيف فعاليات “ليالي السعديات” بالتعاون مع ميرال والسعديات أبو ظبي والدار.