ابراج اليوم: 7 يناير 2024


ابراج اليوم: 7 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

هل تريد حقًا ملاحظة ما يحدث من الخطوط الجانبية عندما يمكنك القفز مباشرة وتكون مشاركًا نشطًا في لعبة الحياة؟ الخيار لك وكان دائمًا لك. لذا، اصنع لنفسك معروفًا وامشِ بكل من الخجل والشك في النفس إلى باب الخروج. وبينما تفعل ذلك، استعد زمام حياتك واتبع ما يرغب فيه قلبك حقًا. سمعت في المؤتمر الكوني: العمل المركز سيؤدي إلى نتائج رائعة!

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

إذا لم ينجح الأمر، فهو لا ينجح. هذا هو تلميحك الكوني للتوقف عن الدفع ضد التدفق. هذا هو تذكيرك لتكريم دورات وإيقاعات الطبيعة. إن طريق “الجهد السهل” سوف يحررك بأكثر من طريقة. لكن هذا لا يعني أن الألم لن يعود إلى الظهور بشكل غير متوقع. احتفظ بمساحة لكل شيء. احتفظ بمساحة لعدم الراحة بدلاً من استخدام قائمة المهام التي لا نهاية لها كمسار للهروب. أنت محتجز وأنت محمي. الروح يدعمك في محاولتك لتحويل الجراح إلى حكمة.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

لا تتعلق عطلة نهاية الأسبوع بالخروج والتجول بقدر ما تتعلق بالعودة إلى المنزل لنفسك. هذا هو تذكيرك للقيام بالعمل الداخلي، أيها الجوزاء. الجلوس مع الجروح التي عادت إلى الظهور وتحويلها إلى حكمة. لا تنس السحر الكامن في عظامك والرقصات في حمضك النووي. تذكر أن اختيار النمو على كل شيء، واختيار نفسك على الجميع، سوف يتطلب منك أن تخيب آمال بعض الناس، ولا بأس بذلك. لقد حان الوقت لتخليص نفسك من عبء توقعات الآخرين.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

لا بأس أن تشعر بخيبة الأمل بين الحين والآخر. لا بأس أن تشعر بخيبة الأمل بين الحين والآخر. السؤال الحقيقي هو: ماذا ستفعل حيال ذلك؟ كيف ستحول مشاعر الخسارة والفشل إلى فرح وامتنان ونعيم؟ إليك مقولة للمؤلف الهولندي والمتحدث التحفيزي، ألكساندر دن هيجر، للتأمل فيها وأنت تحتسي قهوة الصباح: “غالبًا ما تشعر بالتعب، ليس لأنك فعلت الكثير، ولكن لأنك لم تفعل سوى القليل مما فعلته”. يشعل النور في داخلك.”

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

بداية العام تجلب معها الرومانسية اللذيذة. النوع الذي لا يُكتب عنه إلا في الكتب. لذا، استعد للانجراف من قدميك وبطريقة سحرية. إذا كنت تفكر في الهروب مع حبك، فهذا هو الوقت المناسب للانغماس في هذا الخيال الجميل. الشيء الوحيد الذي تريد أن تتذكره عندما تشرع في هذه الرحلة الجميلة معًا هو أن توصيل أفكارك ومشاعرك في كل خطوة على طول الطريق هو المفتاح. سيضمن هذا أنك على نفس الصفحة حول المكان الذي تتجه إليه.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

أيها العذراء، لنكن واقعيين هنا! السمة السامة لديك هي أنك تحاول إدارة كل شيء بشكل دقيق، بما في ذلك الأشخاص من حولك. اليوم، تحثك البطاقات على إدراك كيف يقوم هذا النمط بتخريب سلامك وحريتك. تذكر أن السماح للأشخاص الذين تهتم بهم بارتكاب أخطائهم هي لغة حب. إذا كنت حاليًا على خلاف مع شخص يعني العالم، فاستغل مساحة الحب والرحمة داخل نفسك. بدلاً من ممارسة لعبة إلقاء اللوم، اسأل كيف يمكنك أن تكون في الخدمة.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

أنت هنا عن قصد، الميزان. لديك مهمة فريدة لا يمكن لأحد سواك إنجازها. ولكن قبل أن تجمع أفكارك حول ما أنت هنا لإنجازه ومراجعة بيان مهمتك، ذكّر نفسك أن هدفك يكمن في الرحلة، وليس فقط الوجهة. على هذا النحو، أنت تفكر في توسيع إمبراطوريتك هذا العام والعمل بنشاط لتحقيق الأهداف الكبيرة التي حددتها لنفسك. سمعت في المؤتمر الكوني: عملك الجاد سيعطي نتائج رائعة وجميلة.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

لكنك لم تأت إلى هنا لتلعب دوراً صغيراً يا برج العقرب! أنت لم تأت إلى هنا لتحقيق أحلام شخص آخر أو اتباع نص قديم سيأخذك إلى حفرة البؤس. لقد أتيت إلى هنا لتعيش حياة أصيلة، لتعيش حياة مليئة بالعاطفة والهدف وأنت تتبع إيكيغاي الخاص بك. لذا، اتبع طريقك الحقيقي حتى لو كان طريقك غير منطقي للآخرين. إن احتضان المتمرد المقدس بداخلك هو جزء أساسي من عملية تطورك. “بالطبع هذا لا يعني أن عليك القيام بذلك بمفردك وبمفردك. ستساعدك مزامنة قوتك مع صديق مقرب أو زميل على تحقيق ما كنت تعتبره مستحيلاً في السابق.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

ماذا يعني لك الولاء والالتزام؟ كيف تريد أن تحظى بدعم من تحب؟ تذكر أنه لا توجد إجابات صحيحة أو خاطئة. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة دعوة شخصية للتفكير فيما يعنيه الاقتران الواعي بالنسبة لك وكيف ترغب في مراجعة قواعد المشاركة. أعزب حاليًا ويظهر ضغطك الرئيسي؟ كلمة للحكماء: 2024 هو العام الذي نرفع فيه معاييرنا بدلاً من الاكتفاء بدرجة البكالوريوس!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

كن صادقًا مع نفسك يا برج الجدي: هل أنت على استعداد للاعتراف بدورك في كل هذا أم أنك تختار لعب دور بطاقة الضحية مرارًا وتكرارًا؟ نعتقد أنك تعرف بالفعل الإجابة على هذا السؤال. تذكر أن الماضي والمستقبل هما مجرد وهم. سيكون من المفيد لك التخلص من القصة القديمة، والتخلي عن السرد القديم، واستكشاف إمكانية ما يمكنك المشاركة في إنشائه مع Spirit.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

لكن ما هي هديتك للعالم يا برج الدلو؟ بأي طريقة أنتم مدعوون لتسليط نوركم وزرع بذور التغيير في الوعي الجماعي؟ في الوقت الحالي، تختبر ظروفك قوتك ومرونتك والتزامك بالمسار. اختيار المسار السهل سيكون سهلاً. نأمل أن تبذل جهدًا واعيًا لاختيار ما هو صحيح بدلاً من ذلك. إن التصرف بطريقة تدعم الصالح الأسمى والأعظم هو ما هو مطلوب في الوقت الحالي.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

اليوم، أنت مدعو للابتعاد عن الدراما والتأمل في المعتقدات المتناقضة التي تقف في طريق تطورك. نحن لا نطلب منك إجراء تغييرات جذرية. ن-اه! سيكون ذلك فوضويًا إلى حد ما. ما نشجعك عليه هو اتخاذ خطوة صغيرة في اتجاه التغيير حتى لو كان ذلك غير مريح. في الوقت الحالي، تدعمك الحياة للدخول في النسخة التي تخيلتها من نفسك منذ وقت طويل.