طرح البرومو الدعائي للجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»


كشفت الصفحة الرسمية لشاشة dmc عن البرومو الدعائي للجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتمعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر انطلاقته بالفترة المقبلة.

وشاركت dmc البرومو الدعائي لمسلسل وبينا ميعاد عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وعلقت عليه قائلة: «بعد نجاح الجزء الأول.. انتظروا قريبا الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد على شاشة dmc».

وكان الموسم الأول من مسلسل وبينا ميعاد عرض في موسم شتاء 2023، وحقق نجاحا كبيرا.

ودارت قصة مسلسل وبينا ميعاد، في إطار اجتماعي لايت حول عائلتين مختلفتين، عائلة “حسن” الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة “نادية” التي انفصل عنها زوجها تاركا لها أربع فتيات تمت تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، كما تنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التي كان يتوقع رئاستها.

ويشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد عدد كبير من النجوم، أبرزهم: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكدوانى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة.