تايلور سويفت تنافس السياسين بقائمة فوربس لـ أقوى النساء في العالم وتحتل المركز الخامس لعام 2023


مازال عام ٢٠٢٣، يحمل أخبار سارة وصعودا بسرعة الصاروخ، للنجمة تايلور سويفت، حيث احتلت المغنية الشابة، المركز الخامس في قائمة فوربس لأقوي النساء في العالم.

وكشفت مجلة فوربس عن تصنيفها السنوي، لأقوى النساء في العالم، والذي يضم قائمة جديرة بالثناء تشمل رؤساء تنفيذيين، والفنانين، والسياسيين، وفاعلي الخير، وصانعي السياسات من حول العالم.

وتم تصنيف النساء اللواتي تم تسليط الضوء عليهن في تصنيف 2023، إلى 6 قطاعات، وهي الأعمال، والتكنولوجيا، والتمويل، والإعلام والترفيه، والسياسة، والعمل الخيري، فيما استخدمت فوربس أربعة مقاييس رئيسية – المال، ووسائل الإعلام، والتأثير، ومناطق النفوذ، لتحديد كل من رتبهن الخاصة، والشاملة ضمن قائمة 100 امرأة مؤثرة.

وحصلت نجمة البوب تايلور سويفت، على مكان في قائمة فوربس لأقوى النساء في العالم لعام 2023، حيث قفزت من المرتبة 79 لعام 2022 إلى المركز الخامس لعام 2023 كأقوى النساء في العالم، لتنافس نساء السياسية علي المراكز العشر الأولي.

وجاءت القائمة كالتالي:

1.أورسولا فون دير لاين التخصص: السياسة البلد: بلجيكا

2. كريستين لاجارد: السياسة، ألمانيا

3. كامالا هاريس التخصص: السياسة البلد: الولايات المتحدة

4. جورجيا ميلوني، التخصص: السياسة، البلد: إيطاليا

5. تايلور سويفت، التخصص: وسائل الإعلام والترفيه، البلد: الولايات المتحدة

6. كارين لينش، التخصص: إدارة الأعمال ،البلد: الولايات المتحدة

7. جين فريزر التخصص: المالية، البلد: الولايات المتحدة

8. أبيجيل جونسون. التخصص: المالية، البلد: الولايات المتحدة

9. ماري بارا: إدارة الأعمال، الولايات المتحدة

10. ميليندا فرينش جيتس، التخصص: العمل الخيري، البلد: الولايات المتحدة

ذكرت تقرير صحفي لـ بلومبرج نيوز، أن المغنية الشهير تايلور سويفت، أصبحت رسميا، مليارديرة، بعد أن وصلت ثروتها الصافية لـ 1.1 مليار دولار.

وذكر التقرير الصحفي، أن جولة تايلور سويفت الأخيرة  Eras Tour، حققت أموالًا تعادل ما حققته اقتصادات البلدان الصغيرة، كما أنه من المتوقع أن يكون تسجيلها الجديد لألبوم عمره تسع سنوات، والذي يحمل اسم 1989، أحد أكثر التسجيلات مبيعًا لهذا العام، علاوة على الإيرادات القياسية التي حققها فيلمها التسجيلي الأخير والذي تخطت الـ ١٢٥ مليون دولار أمريكي.