محمد رمضان يغازل زوجته في عيد زواجهما


حرص الفنان محمد رمضان، على توجيه رسالة رومانسية لزوجته بمناسبة عيد زواجهما الـ11، متمنيًا أن يكون هذا العام سعيدًا عليهم، وتظل زوجته رفيقة حياته ونجاحه.

في هذا السياق، نشر محمد رمضان فيديو، على حسابه الرسمي بـ إنستجرام، وبه مجموعة من الصور واللقطات التي تجمعه بزوجته، وعلق عليه: النهاردة 6 ديسمبر عيد جوازنا الـ 11.. كل سنة وأنتي حبيبتي ومراتي ورفيقة نجاحي في حياتي وعملي.. اللهم باركلي واحفظلي عائلتي واحفظني لهم.

وطرح النجم محمد رمضان مساء يوم الجمعة الماضي، كليب الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024، وذلك بالتعاون مع الفنانة النيجيرية Yemi Alade، على طريقة الفيديو كليب.

أغنية كأس الأمم الأفريقية
وكان محمد رمضان نشر في وقت سابق، صورة من كواليس الكليب برفقة شقيقه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق بقوله: “من أجمل شواطئ المحيط الأطلسي في كوت ديفوار أثناء تصوير كليب (akwaba) الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا.. يارب يكون وشي حلو ومصر تاخد الكأس السنة دي.. ثقة في الله نجاح”.

موعد بطولة أمم أفريقيا
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أعلن في بيان رسمي عن مواعيد بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير من العام المقبل 2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية يوم السبت 13 يناير 2024 على ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية، أبيدجان، فيما تختتم البطولة التي تستمر أربعة أسابيع، والتي تضم أفضل 24 منتخبًا أفريقيا، يوم الأحد 11 فبراير 2024.