الأبراج اليوم: 2 ديسمبر 2023


برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

الكون يريدك أن تكون سعيدا! الكون يريدك أن تغني بفرح وترقص بنشوة. فلا تشك في الدعم الإلهي الذي لك الآن وفي كل لحظة. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به لحماية نفسك هو رسم حدود معينة. أن تتوقف عن الاستثمار في الأشخاص والأماكن والعلاقات التي لا تعترف بقيمتك وقيمتك يا برج الحمل. إذا كانت الجروح التي تظهر على السطح في الوقت الحالي لها علاقة بعلاقة سابقة، فكن لطيفًا مع نفسك لأنك تتذكر أن الشفاء عملية غير خطية.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

تقول الشائعات أنك تظهر مخضرمًا يا برج الثور! تقول الشائعات أن مجالك المغناطيسي قوي جدًا ومضاء جدًا لدرجة أنه يجد طريقة لاستدعاء الأشخاص والأماكن التي ستدعمك في عملية التطور. لذا، قم بضبط تردد الراديو الداخلي الخاص بك على الامتنان وأنت تقدم الشكر على كل ما لديك وكل ما لم يأت بعد! هناك شيء يخبرنا أن الأشياء على جبهة الحب والرومانسية على وشك أن تصبح أكثر وحشية وأكثر إثارة بطرق أكثر مما تتخيل وبطرق أكثر مما يمكنك الاعتماد عليه!

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

لكن هل يظهرون لك بالطريقة التي تريدها وتستحقها يا برج الجوزاء؟ هل يجلبون النعومة والحنان إلى الديناميكية؟ هل لديهم مساحة لك لتكون أنت وتأتي كما أنت في كل لحظة؟ إذا كانت إجابتك بالنفي، فهذا يعني أن لديك بعض العمل الداخلي الذي يتعين عليك القيام به هذا الشهر. مجرد تذكير: “الآخر” هو مجرد مرآة. مرآة تعكس أعمق أفكارنا وأنماطنا.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

إليك فكرة جامحة أيها السرطان: أنت هنا عن قصد! أنت هنا لأن كل جزيء في الكون المتعدد تآمر لكي تكون هنا. لا تشك في نفسك للحظة. فلا تشك في الدعم الإلهي الذي تنعم به. فقط لأن الأشياء لا تظهر وفقًا للجدول الزمني الذي تفكر فيه، لا يعني أنها لن تظهر في النهاية. على الجانب الإيجابي، ستجد أنك تتعرض لوابل من الأفكار المشرقة والجميلة من العوالم غير المرئية. احتفظ بهذه المجلة في متناول يديك يا طفل القمر. هناك شيء يخبرنا أنك على وشك الحصول على الذهب!

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

الخطة الإلهية مثالية والخطة الإلهية خالية من العيوب، والآن، الخطة الإلهية توفر لك الظروف الدقيقة التي تحتاجها للتحرك في اتجاه النمو. لذا، لا تشك في هذه الخطة الكبرى للحظة! لا تشك في قوتك الكامنة للحظة! ما تريد القيام به بدلاً من ذلك هو التحرر من القيود التي فرضتها على نفسك واحتضان إمكانية ما يمكنك المشاركة في إنشائه مع القوى الغامضة، في الأعلى والأسفل!

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

الإثارة حقيقية! لكن الإثارة تمنعك أيضًا من التواجد هنا والآن. كلمة للحكماء: جهز خطة العمل الخاصة بك وركز على اتخاذ إجراءات مستدامة. سوف تنظر إلى الوراء في هذا الوقت بفرح وامتنان في قلبك يا برج العذراء. على هذا النحو، سيكون السعي وراء الصحة والعافية أيضًا موضوعًا كبيرًا. تدرب على استخدام أقنعة سورياناما، وتناول الخضراوات وتذكر أن تحصل على ثماني ساعات من النوم المتواصل. العالم مكان أفضل عندما يتم إعادة شحن طاقتك وتجديد شبابك.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

لكن هل تريد حقًا منحهم فائدة الشك مرة أخرى يا برج الميزان؟ معلومات واقعية: أنت أكثر بديهة مما تنسب إليه الفضل في نفسك. ثق بما يكشفه لك صوت الحكمة بداخلك عندما تتذكر أنه لا بأس في اتخاذ قرار يخدم أعلى وأعظم خير لك، أيها الجميل. إذا كنت تشعر بالذعر بشأن كيفية اقتراب عام 2023 من نهايته، فقم بتغيير وجهة نظرك. ركز على كيفية تحقيق أقصى استفادة من الشهر المقبل من خلال اتباع النعيم الخاص بك. يعد الاستثمار في هواية تثير السعادة مكانًا جيدًا للبدء.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

يمكنك أن تكون مع الشخص الذي تحبه، الشخص الذي صليت من أجل أن تكون معه، وما زلت تشعر بإحساس عميق بالشوق في داخلك. هل يمكن أن يكون هذا صحيحًا في حالتك يا برج العقرب؟ هل تشعر أن الفراغ يتسع مع مرور الوقت؟ اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة دعوة للتوقف مؤقتًا والشروع في تلك الرحلة المجازية في الداخل. لتفحص الجروح التي عادت إلى الظهور واجلس مع الأجزاء التي تتوق إلى أن تشهدها. إن تعلم قبول نفسك بشكل كامل + حب نفسك دون قيد أو شرط هو الخطوة الأولى نحو كسر الأنماط القديمة.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

إذا كان هناك شيء واحد يمكنك التأكد منه في هذا الوقت، فهو أنه من غير المرجح أن تسير الأمور كما تريد و/أو تظهر وفقًا للجدول الزمني الذي تفكر فيه. اعتبر هذا أعظم نعمة لك يا برج القوس! الكون لا يعاقبك. إنه يوفر لك الوقت الذي تحتاجه للتنفس، وإعادة المعايرة، ودمج دروس الروح. رائع! لقد كانت رحلة برية عبر الكون المتعدد والعودة، أليس كذلك؟

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

لكننا لن نحصل أبدًا على الصورة الكاملة، والتنزيل الكامل لما سيبدو عليه طريقنا. ماذا ينتظرنا على الجانب الآخر عندما نعبر العتبة؟ الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو أن نثق في وحينا الداخلي وأن نتبع بوصلتنا الداخلية مع العلم أنها ستقودنا دائمًا في اتجاه النمو. لذا، ثق بكل الطرق التي دُعيت بها للنمو والتحرك. وفي الوقت نفسه، تذكر أن تحقيق هدفك لا يجب أن يكون مرهقًا. هذه هي علامتك للقفز والتخطي والقفز في طريقك إلى خط النهاية حيث تتذكر أنك مدعوم بالكامل في عملية نسج الأحلام هذه.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

إن حياتنا هذه مليئة بالتقلبات والمنعطفات. في بعض الأحيان، نفوز. وفي أوقات أخرى، نجد أنفسنا نصل إلى الحضيض في محاولة للتغلب على التحديات اليومية. إذا كان هذا هو الشيء الذي تتعامل معه في الوقت الحالي، فتذكر أن كل شيء سريع الزوال. وأن هذا الفصل أيضًا سينتهي قريبًا. في الوقت الحالي، اتبع المسار الأقل مقاومة حيث تسمح للإجابات التي تبحث عنها بالكشف عن نفسها.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

في بعض الأحيان تفوز وأحيانا تخسر. هذه هي الطريقة التي تتكشف بها قصتنا في العالم الأرضي. بدلًا من حمل أمتعة الماضي إلى المستقبل، ثبت نفسك في الحاضر الأبدي. قل “نعم” للفرص التي تأتي في طريقك اليوم. سمعنا في المؤتمر الكوني: حان الوقت للتحرك بشكل مختلف، والنمو بشكل مختلف. لقد حان الوقت لتمرين عضلاتك الظاهرة ومشاهدة أحلامك الجامحة تتشكل على المستوى الجسدي!