فنان مصري يعلق على انباء دخوله مركز تأهيل للادمان:” مفيش حاجة عيب”


تصدر الفنان أحمد جلال عبدالقوي محركات البحث خلال الساعات الماضية، عقب انتشار أبناء عن دخوله أحد أحد مراكز إعادة التأهيل.

دخل الفنان أحمد جلال عبدالقوي مركز التأهيل كي يتعافى من إدمان المخدرات، منذ 3 أشهر وفي طريقه للتعافي من الإدمان.

كما أعلن أحمد جلال عبدالقوي عن فسخ خطبته تزامنًا مع دخوله مركز إعادة التأهيل.

وعلق أحمد جلال عبدالقوي على تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي انباء دخوله مركز إعادة التأهيل: «مفيش حاجة عيب بالعكس دي حاجة صح، وشجاعة مني حتى لو ما اشتغلتش بسبب ده كفاية إني أصلح من نفسي وشكرًا».

وقبل نحو ستة أشهر، نٌقل أحمد جلال عبدالقوي إلى المستشفى بعد العثور عليه في حالة إغماء داخل مطعم شهير للأسماك بمنطقة المهندسين، إثر معاناته من هبوط حاد في الدورة الدموية، وبعد الكشف عليه تبين من التحاليل الطبية أنه يتعاطى المخدرات.

أحمد جلال عبد القوي، هو نجل الكاتب محمد جلال عبد القوي، يبلغ من العمر 39 عامًا، وبدأ مشواره الفني منذ طفولته عام 1997 من خلال مشاركته في مسلسل «حياة الجوهري»، من تأليف والده وبطولة يسرا ومصطفى فهمي.

وشارك أحمد جلال عبدالقوي في مسلسل حديث الصباح والمساء، عام 2001

ولفت أحمد جلال عبدالقوي إليه الأنظار بقوة عند مشاركته في مسلسل «الليل واخره» من تأليف والده الكاتب محمد جلال عبد القوي، وقدم دور «بهجت» الضابط ابن يحيى الفخراني «رحيم المنشاوي».

وقدم الفنان الشاب، أشهر أدواره في مسلسل «حضرة المتهم أبي»، عام 2006، وقدم شخصية حملت اسم «أحمد»، وهو الابن الرياضي، الذي كان وراء الأزمات التي واجهت والدة ” الأستاذ عبد الحميد_ الفنان نور الشريف”.