محبو أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يتجمهرون حول سيارتهما


شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز متابعي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو يظهر لحظة تجمع الجمهور أثناء تواجدها برفقة زوجها، النجم أحمد العوضي، داخل سيارتهما.

وقام جمهور الثنائي بإحاطة السيارة من جميع الجهات، وحرصوا على التقاط الصور باستخدام هواتفهم المحمولة، الأمر الذي أعاق حركة السيارة لبعض الوقت، وطلب منهم أحمد العوضي إفساح الطريق للسيارة، وسط دهشة ياسمين عبد العزيز.

وكتبت ياسمين عبد العزيز معلقة على الفيديو: “حبايبنا امبارح كانو هيروحوا معانا في العربيه”.

يذكر أن أحمد العوضي حل قبل أيام ضيفا على برنامج “حبر سري”، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وأكد أنه لن يمثل مع أي فنانة على خلاف مع زوجته ياسمين عبد العزيز.

وشاركت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في السباق الدرامي الرمضان 2023 مسلسل “ضرب نار”، الذي حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضنا.

من ناحية أخرى، أعلن أحمد العوضي عن تعاقده على مسلسل “حق عرب” لرمضان 2024، من إنتاج سينرجي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ورصد جائزة قيمتها 15 ألف جنيه لعشرة متسابقين، في حال تمكنهم من تخمين نوع العمل.

يذكر أن أحمد العوضي احتفل مؤخرا مع أسرة فيلم “الإسكندراني” بانتهاء تصوير آخر مشهد للعمل داخل مصر، وسافروا إلى إيطاليا لتصوير بقية المشاهد هناك، وذلك بعد أن استغرق تصوير الفيلم نحو شهر ونصف، حيث تم تصويره في أماكنه الحقيقية بحي الأنفوشي وبحري بالإسكندرية.

وفيلم الإسكندراني يعد أولى بطولات أحمد العوضي في السينما، وتقف بجانبه في البطولة النسائية الفنانة زينة، كما يشارك في الفيلم كل من بيومي فؤاد، حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ويشارك في البطولة محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل، والوجه الجديد تسنيم مطر وآخرون، والعمل إخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.