محمد هنيدي ومحمد ثروت وأوس أوس يشاركون في مسرحية “فرحات والعائلة” مع أصحاب الهمم في الإمارات


روج الفنان محمد ثروت، لمسرحية جديدة يقدمها في دولة الإمارات العربية، بعنوان “فرحات والعائلة”، ويشارك في بطولتها مع النجم محمد هنيدي وأوس أوس وإيمان السيد.

وكتب ثروت عبر حسابه بتطبيق Instagram تعليقا على الملصق الدعائي للمسرحية: “مبسوط جدًا بالتجربة وفخور بمشاركتي في حدث بالأهمية والقيمة دي، بالمشاركة مع أصحاب الهمم، العرض المسرحي (فرحات والعائلة) في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة على المسرح الوطني، يبدأ العرض في الثامنة مساءًا أيام 8 و 9 و 10 ديسمبر 2023”.

وكان محمد هنيدي روح لمسحرية “فرحات والعائلة” عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: “عرض مسرحي بطولة مواهب ذو الهمم
على مدار عام ونصف بيتم الاعداد لمشروع التعاون بيني وبين مؤسسة زايد العليا لاصحاب الهمم، مشروع عمل مسرحي يشترك فيه معي فنانين من اصحاب الهمم .. قصة اجتماعية بقالب كوميدي بنعرض فيها مواهب فنانين مميزين جدا بمواهب رائعة.. خطوة جديدة لتمكين ذوي الهمم في كافة المجالات”.

يذكر أن محمد ثروت شارك مؤخرا في مسرحية “صوابع زينب” ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، من بطولة هالة صدقي، ومحمد ثروت، وعمرو عبد الجليل، ومحمد رضوان وغيرهم نخبة من النجوم”

تدور أحداث المسرحية حول شخصية “زينب” وهي أم لثلاث بنات وتحاول تزويجهن لكنها تعاني بسبب شخصياتهن، لذلك تقوم بتنفيذ خطة مع “المعلم عنتر” الذي يحبها ويريد الزواج منها.