أحمد داش وأحمد فهمي وأمينة خليل ضيوف الحلقات الأولى من مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج


أتاحت منصة “شاهد vip” أول 3 حلقات من مسلسل “بطن الحوت” لمحمد فراج وباسم سمرة، وظهر في الحلقات عدد من ضيوف الشرف.

في الحلقة الأولى ظهرت الفنانة أمينة خليل، وكان اللوك مختلف فهي من منطقة شعبية لذا ترتدي عباءة وطرحة على الرأس، فضلا عن المكياج الذي حدد عينها

في المشهد يتم إجباراها على الزواج من “ديشا” حسن أبو الروس الذي يعمل لدى “هلال” باسم سمرة وهو من يحكم بزواجهما بعد طلاقها من زوجها.

أما أحمد داش ظهر في بداية الحلقة حيث كان يقوم بتوصل شحنة مخدرات، لكن “هلال” باسم سمرة ورجالة اعترضوا طريقة وقتلوه وسرقوا المخدرات.

كما ظهر الفنان أحمد فهمي في نهاية الحلقة الأولى واستمر دوره في الحلقات التالية، حيث يقدم دور تاجر مخدرات، وهو مالك المخدرات التي سرقها “هلال”.

والعمل يتناول العديد من الملفات الشائكة منها صراع قابيل وهابيل ولكن بشكل معاصر، كما سيكون هناك ظهور كبير لشيوخ السلفية في مصر، إلى جانب تسليط الضوء على تجارة المخدارت.

ويظهر محمد فراج خلال الأحداث بشخصية رجل يعمل في صناعة الفخار، يضطر للتعاون مع الجماعات السلفية، ويظهر باسم سمرة بشخصية شقيقة، أما يوسف عثمان فيظهر بشخصية شيخ سلمي، ومفاجأة العمل ظهور تامر حبيب كضيف شرف بشخصية تاجر مخدرات، نفس الأمر بالنسبة لـ أسماء أبواليزيد التي يجمعها قصة حب مع فراج.

مسلسل بطن الحوت، من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

جدير بالذكر أن أحمد داش تعاقد مؤخرًا على المشاركة في فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

أما أحمد فهمي فقد عرض له مؤخرًا فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه كل من رحاب الجمل، محمد أنور، أوس أوس، بيومي فؤاد، واعتمد العمل على ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني وبيج رامي.