ابراج اليوم 23 تشرين الثاني نوفمبر


ابراج اليوم 23 تشرين الثاني نوفمبر

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

السماء لديها خطة لك! السماء لديها خطة لك يا برج الحمل! وفي الوقت الحالي، تصطف النجوم لتجلب إلى تجربتك العلاقة الروحية الإلهية التي تريدها وتستحقها. لذا، احرص على الاستمتاع بكل لذة الحياة بقلب شجاع ومنفتح، مدركًا أن ما هو من المفترض أن يكون لك سينجح مهما حدث. هل هذا يعني أن المخاوف سوف تتبدد و/أو سوف تتوقف عن الوجود؟ اي شي لكن. احملهم بلطف، واشكرهم على كونهم معلميك وأطلق سراحهم بالحب. أنت آمن ومحمي، أيها البري.

نصيحة كونية: عندما تتماشى النجوم في سماء الليل لتكون في تجربتك اتصال توأم الروح الإلهي الذي تريده.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

من المهم تحديد نواياك والقيام بالعمل. لكن هذه هي الخطوة رقم 1 فقط. السحر الحقيقي يحدث عندما ننتقل إلى مساحة من التقبل. عندما نسمح لأنفسنا بتلقي ما يرسله الكون إلينا بلطف وحب. لذلك، افتح نفسك للمستحيل! افتحي نفسك للمعجزات التي تتكشف من حولك أيتها الجميلة! إن وجود بطاقة تحقيق الأمنيات يؤكد أن كل ما تحتاجه وتريده وترغب فيه سيجد طريقه إليك في الوقت الإلهي.

نصيحة كونية: هناك سهم أزرق كوني في طريقك!

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

لديك أجواء تسير معهم يا برج الجوزاء! “بالطبع لم تكن بحاجة إلى البطاقات لتخبرك بذلك.” سيتم تشجيعك هذا الأسبوع على أن تكون منفتحًا ومعبرًا قدر الإمكان. للسماح بمشاعرك الكبيرة أن تُعرف بطريقتك الفريدة. مجرد تذكير: كونك ندفًا لن يوصلك إلى أي مكان! على هذا النحو، يعد هذا أيضًا وقتًا لصقل موهبة الثرثرة. وقت للتعبير عن نفسك من خلال الشعر والنثر. قصتك تستحق أن تُسمع.

نصيحة كونية: دع مشاعرك الكبيرة تُعرف بطريقتك الفريدة.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

تحرك في الحياة بلطف، تحرك في الحياة بحنان، تحرك في الحياة بالحب. أيها السرطان، إن قدرتك على التصرف بلطف في هذا العالم الكبير السيئ هي أعظم قوتك العظمى الآن. على هذا النحو، تذكرك البطاقات أيضًا بأن طاقتك الحيوية تجذب قبيلتك. لذا، ثق بأن وجودك في مساحة من التقبل سيمكنك من استدعاء زملائك من وحيدات القرن إلى حياتك والذين سيرقصون رقصة الحياة بجانبك و يضيفون عنصرًا من الفرح والتألق إلى القصة.

نصيحة كونية: القدرة على أن تكون ناعمًا في هذا العالم الكبير السيئ هي أعظم قوتك العظمى الآن.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

يقولون أن أجواءك تجذب قبيلتك، وهذا شيء يتردد صداها بعمق. أكثر ما تشعر بالامتنان له الآن هو دواء التواصل وهبة المجتمع. تشعر بإحساس بالتوسع عندما يتعلق الأمر بدائرة روحك، وتحب أن تكون محاطًا بزملائك من وحيدات القرن الذين يجعلونك تشعر بأنك مرئي، ومسموع، وشاهد بعمق. على هذا النحو، فإن التواصل مع الأشخاص المناسبين متاح لك أيضًا في الأيام المقبلة. إذا وجدت نفسك تحتك مع لاعبين أقوياء من مجال عملك، فامنح نفسك الإذن بإطلاق بوقك بذوق.

نصيحة كونية: إذا وجدت نفسك تتنافس مع لاعبين أقوياء من مجالك، فامنح نفسك الإذن بإطلاق بوقك بذوق.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

إن القدرة على تحويل جروحك إلى حكمة والتعلم من أخطائك الماضية هي أعظم هدية لك الآن. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير لك بالتحرك بشكل مختلف، والتحرك بشكل مختلف، وكتابة قصة جديدة تمامًا لنفسك. أثناء قيامك بذلك، تذكر أن تتخلص من “ما يجب فعله” و”ما لا يجب فعله”، و”ما يجب أن يفعله” و”ما يجب أن يفعله”. رحلتك نحو النور قد تتطلب منك أن تخيب آمال بعض الناس، ولا بأس بذلك. أنت لست كوب الشاي للجميع، يا جميل.

نصيحة كونية: حان الوقت للتحرك بشكل مختلف، والأخدود بشكل مختلف!

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

إذا كنت تتوقع أن يخلو المسار من نفسه فورًا، فقد يحدث ذلك أو لا يحدث يا برج الميزان. ما تحتاج إلى تذكره عندما تبدو الأمور مقلوبة قليلاً هو أنك اخترت هذا. لقد اخترت هذا كوسيلة للشفاء والتحول والانتقال إلى الإصدار التالي من نفسك. موجه المجلة: بأي طريقة يتم استدعاؤك للارتقاء إلى المستوى الأعلى والظهور بشكل كامل لتحقيق الحلم؟ ثق أنه سيتم توفير المساعدة والموارد التي تحتاجها في كل مرحلة لك طالما أنك وضعت قلبك في المكان المناسب.

نصيحة كونية: بأي طريقة يتم استدعاؤك للارتقاء إلى المستوى الأعلى والظهور بشكل كامل لتحقيق الحلم؟

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

نحن ننفق الكثير في مقاومة الغثيان والالتصاق المرتبط بعملية الشفاء. ماذا لو قررنا احتضان كل شيء، الجيد والسيئ والقبيح؟ قبولك هو العنصر السحري يا برج العقرب. على الجانب الإيجابي، قد تأتي في طريقك فرصة عمل جديدة، أو مشروع كنت تظهره في تجربتك منذ فترة. سمعت في المؤتمر الكوني: لا حرج في بعض الانحرافات الصحية!

نصيحة كونية: القبول هو العنصر السري.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

يستجيب الكون دائمًا لاهتزازاتنا. تستجيب الحياة دائمًا لاهتزازاتنا وتوفر لنا الفرص الذهبية التي نحتاجها للنمو والتوسع والازدهار والدخول في النسخة الأكثر تجسيدًا لأنفسنا. لذلك، عد النعم التي لديك واضربها بثلاثة أيها القوس. أنت بالضبط حيث من المفترض أن تكون! على هذا النحو، قد يكون التواصل مع الطبيعة والعناصر أمرًا واردًا بالنسبة للبعض أيضًا. يبدو أن السباحة في البحيرة هي الطريقة المثالية لبدء يومك.

نصيحة كونية: عد بركاتك واضربها بثلاثة!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

الكون يتآمر دائما لصالحك. يوفر لك الكون أيضًا الفرصة المثالية التي تحتاجها للشفاء والنمو والازدهار والدخول في النسخة الأكثر تجسيدًا من نفسك. لذا، قم بثني تلك العضلات الظاهرة، يا عزيزي! العمل بالتعاون مع القوى الإلهية. أنت تعلم أكثر من أي شخص آخر أن الأحلام لديها وسيلة للتحقق بشكل غير متوقع.

نصيحة كونية: قم بثني عضلاتك الظاهرة أيها الجدي!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

المشاعر بعيدة كل البعد يا برج الدلو. لكنك لم تكن بحاجة إلى البطاقات لتأكيد ذلك. السؤال الحقيقي هو: لماذا تختار التعامل مع هذه الطاقة مرارًا وتكرارًا؟ اليوم، يُطلب منك الدخول إلى وضع المراقب. لمراقبة أنماط التخريب الذاتي والمعتقدات المقيدة التي تقف في طريقك الآن. مجرد تذكير: أنت تستحقين القمر والنجوم يا جميلة. أنت تستحق أن تكون محبوبًا كما أنت. لا شيء آخر. لا شيء اقل.

نصيحة كونية: أنت تستحق أن تكون محبوبًا كما أنت. لا شيء آخر. لا شيء اقل.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

الروح لا تعطينا أبدًا أي شيء نحن غير مستعدين للتعامل معه. نكرر: الروح لا تعطينا أبدًا أي شيء لست مستعدًا للتعامل معه. هذا هو تذكيرك لتوجيه المحارب الداخلي لديك والسير عبر أبواب الفرص الذهبية التي يتم فتحها لك بنعمة واتزان. أنت مستعدة لهذا التغيير الكبير، يا جميلة. أنت على استعداد للشفاء والتحول والازدهار والظهور كنسخة أكثر تجسدًا من نفسك. لا تشك في نفسك لمدة دقيقة!

نصيحة كونية: إليكم أبواب الفرص الذهبية المفتوحة أمامكم!