11.2 مليون مشاهدة للحلقة الأخيرة من مسلسل LOKI


حصلت الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل مارفل LOKI، علي 11.2 مليون مشاهدة بعد أول 3 أيام من عرضها حصريا، على منصة ديزني بلس.

 وبذلك الرقم الكبير للمشاهدات تصبح الحلقة الأخيرة من مسلسل،LOKI، هي ثاني حلقة تحصل على أكبر عدد مشاهدات في منصة ديزني+، خلال عام 2023 بعد الحلقة الأخيرة، من الموسم الثالث لمسلسل The Mandalorian.

تحدث الممثل الإنجليزي “توم هيدلستون”، عن احتمالية عودته لأداء شخصية Loki مرة أخرى، من خلال مشاركته بدور شرفي، في أحداث الجزء الثالث من فيلم DEADPOOL.

وقال الممثل توم هيدلستون، خلال تصريحات صحفية،:”في الواقع أنا علي علم، بأنهم يصنعون فيلم ‘DEADPOOL 3’، إنه سؤال جيد جدًا، عما كنت سأشارك في الفيلم أم لا، وأنا أفكر في كل الإجابات التي يمكنني تقديمها لك، ولكن سيتوجب علي الصمت أفضل”.

 في سياق متصل، كشف كاتب مسلسل Loki، إريك مارتن، حقيقة إنتاج جزء ثالث من العمل، بعد انتهاء عرض الجزء الثاني من المسلسل.

 وأكد إريك مارتن، في تصريحات صحفية، إنه لن يكون هناك موسم ثالث من مسلسل Loki، قائلا: “أنه نصفين من كتاب، الموسم الأول نصف، والموسم الثاني نصف، الآن سنغلق الكتاب، على لوكي وTVA”.

وعرضت اليوم الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل Loki، حصريا على منصة ديزني بلس.

 ذكرت تقارير صحفية، أن الحلقة الأخيرة للموسم الثاني من مسلسل Loki، تبلغ مدتها 56 دقيقة، وهذا يجعلها ثاني أطول حلقة أخيرة، لمسلسل في عالم مارفل للأبطال الخارقين على الإطلاق، وذلك بعد مسلسل Hawkeye، والتي ما زالت تتصدر المركز الأول.

وحققت الحلقة الأولى من الموسم الثاني لأحدث مسلسلات استديوهات مارفل، Loki على عدد مشاهدات بلغ 10.9 مليون مشاهدة، في جميع أنحاء العالم خلال الأيام الثلاثة الأولى من عرض الحلقة حصريا على منصة ديزني بلس.

واحتل هاشتاج مسلسل Loki.. المركز الأول بـ تريند موقع إكس، لمدة ٨ ساعات بعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من المسلسل، مع أكثر من 121 ألف تغريدة.

وانضم مسلسل “لوكي” بهذا العدد من التغريدات، للحلقة الأخيرة من الموسم الأول وحلقات مسلسل Wanda Vision التسعة، كالحلقات الوحيدة التي اكتسحت التريند العالمي بتاريخ أعمال مارڤل.

 وطرحت استديوهات مارفل، الحلقة الأولى من الموسم الثاني، لأحدث مسلسلاتها Loki، حصريا عبر منصة ديزني بلس.

 وتضمنت الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل Loki، على مشهد لما بعد تتر النهاية، وهي طريقة تتبعها استديوهات مارفل في أفلامها السينمائية.

تقييم الموسم الثاني من مسلسل Loki

وحصل الموسم الثاني، لأحدث مسلسلات مارفل Loki، على تقييم بلغ  74%، على موقع التقييمات الأشهر حول العالم Rotten Tomatoes، حيث يعرض علي منصة ديزني بلس.

وكشفت تقارير صحفية، أن ميزانية الموسم الثاني من مسلسل Loki، هي الأقل ميزانية في جميع أعمال عالم مارفل للأبطال الخارقين، سواء في السينما أو التلفزيون.

وبلغت ميزانية الموسم الثاني من مسلسل مارفل، 141,3 مليون دولار فقط، وهو مما يجعله صاحب أقل ميزانية في تاريخ جميع أعمال عالم مارڤل.

وكشف تقرير صحفي لمجلة Forbes، أن بسبب ميزانية الموسم الثاني الضئيلة، لم يتم تغيير أي مشهد بالسيناريو، ولم تُقم عمليات إعادة تصوير للموسم، – مقارنة بمسلسل SecretInvasion الذي كلف أستديوهات مارڤل 62 مليون دولار، زوائد بسبب عمليات إعادة تصوير استمرت لمدة ٤ شهور.

ويعد الموسم الأول من “لوكي” أكثر مسلسلات مارفل مشاهدةً على ديزني+، ويأتي الموسم الثاني حاملًا معه العديد من الأحداث المثيرة حيث ينطلق لوكي، البطل الضال المُلقب بـ “سيد الأذى” في مجموعة جديدة من المغامرات الملحمية مع “سلطة تباين الوقت”.