الكشف عن اول تيزر وبوستر مسلسل افاتار The Last Airbender


أطلقت منصة نتفليكس الملصق الأوّل وبرومو مسلسل الرسوم المتحركة الشهير Avatar: The Last Airbender. كاشفة أن عرضه الحصري على المنصة سيكون في 2024.

تظهر في الملصق الترويجي شخصيات العمل الأساسية “آنج ورفاقه كاتارا وسوكا” يمتطون ظهر المخلوق السحري الخرافي “آبا”، الذي هو عبارة عن مزيج من مجموعة حيوانات، تطير وتسير وتسبح.

يقوم الممثل الشاب جوردون كورمير بدور أنج، فيما تجسّد الممثلة الشابة كياوينتييو شخصية كاتارا، والممثل الشاب إيان أوسلي دور سوكا، بالإضاقة إلى دانييل داي كيم في دور سيد النار أوزاي، وبول سون هيونغ لي في دور الجنرال إيروه.

ذكرت مجلة “فارايتي” أن السلسلة التي ستطلقها نتفليكس العام المقبل، لا علاقة لها بأي عمل سابق صدر عن “The Last Airbender” من إنتاج استوديوهات “باراماونت” أو أفلام Avatar للمخرج العالمي جيمس كاميرون.
 ونقلت عن المدير التنفيذي ألبرت كي إشارته إلى أن تحويل مسلسل الرسوم المتحركة إلى نسخة حركة حية، دائماً يكون عاجزاً عن الترجمة 100% للأفكار، واعداً بعمل مختلف تماماً وفق كل المقاييس خاصة أنه شركة “باراماونت” ستطلق في 2025 أول فيلم رسوم متحركة عن نفس الموضوع.

كانت نتفليكس قد نشرت قبل أشهر فيديو ترويجي أوّلي، لا يتضمن تفاصيل عن العمل، بل تعريفاً بالعناصر الطبيعية الأربعة: الماء، الهواء، النار والأرض،  دون أي تفاصيل أخرى. بالتزامن انتشرت عبر مواقع التواصل العديد من الفيديوهات أعدّها جمهور السلسلة، وتتضمن لقطات من الفيلم القديم. 

ويعود  أصل المسلسل إلى فيلم خيالي حمل نفس الإسم، صدر في 30 يونيو (حزيران) 2010، من إنتاج باراماونت بيكتشرز ونيكلوديون موفيز، مستنداً إلى سلسلة رسوم متحركة أنتجتها نيكلوديون، وحققت نجاحاً كبيراً.
 وفيما لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول أحداث المسلسل الجديد، غير أنّ القصة الأساسية تدور حول الفتى آنج، الذي يملك قدرات سحرية تسمح له بالسيطرة على عناصر الطبيعة الأربعة “الهواء، الماء، النار والأرض”، ودوره في منع “أمة النار” من غزو مملكة الأرض.