شاروخان يدعم ابنته في أولى تجاربها السينمائية وفيلم عن الوعي البيئي


حرص نجم بوليوود شاروخان على دعم ابنته في أولى تجاربها السينمائية، وفيلمها الذي يعكس الوعي البيئي، برفقة حفيد أميتاب باتشان.

وعبّر نجم “جوان” عن إعجابه الشديد بفيلم ابنته، سوهانا خان، بعنوان “The Archies”، والذي يمثل أولى خطواتها في عالم الفن والسينما.

ويحكي الفيلم قصة محبة مجموعة مراهقين لحديقتهم الخضراء، والعمل من إخراج زويا أختار، ويشارك سوهانا خان، كل من أغاستيا ناندا، حفيد أميتاب باتشان، وخوشي كابور، أخت جانفي كابور وابنة الأسطورة شريديفي كابور.

وكتب شاروخان، عبر حسابه على إنستغرام، مشاركاً مقطعاً ترويجياً للفيلم، رسالة مليئة بالحب والدعم لابنته وفريق العمل، مثنياً على الرؤية الفنية للمخرجة زويا أختار والجودة البريئة والنقية التي تحملها هذه القصة، متمنياً التوفيق لكل فريق عمل الفيلم، الذي يحمل رسالة معنوية قوية.

وجاء تعليق شاروخان كالتالي “موضوع معاصر مع شخصيات خالدة #TheArchies.. تم إلقاؤه في عالم أسطوري للغاية.. لقد خلقت زويا مثل هذه الجودة البريئة والأصلية للفيلم.. ربما تماماً كما يمكن لعالمنا أن يكون بنظرة أكثر مسؤولية تجاه البيئة، كل التوفيق للفريق بأكمله المشارك في هذا الفيلم الممتع الجميل والهادف”.

من جانبه، دعم أميتاب باتشان دخول حفيده، أغاستيا ناندا، مجال التمثيل، معبراً عن سعادته بمشاركة الفيديو الترويجي عبر حسابه على إنستغرام، محفزاً إياه بكلمات تشجيعية ومواصلة الجهد والتقدم للأمام “أغاستيا.. كل الحب والبركات.. أنت تحمل الشعلة إلى الأمام باقتدار”.

ويعرض الفيلم على منصة نتفليكس، التي وصفت الفيلم بأنه “تجربة موسيقية مليئة بالشباب، التمرد، الصداقات، والحب الأول وكل شيء شاب، لا تزال تعد بالحصول على شيء لكل جيل.. لا يسعنا الانتظار لرؤية الأطفال الجدد في المبنى!”، ويحتوي إعلان الفيديو على مقطوعة موسيقية من تأليف “أنكور تيواري” تعمل في الخلفية.

في سياق آخر، ينتظر شاروخان طرح فيلمه “Dunki” المقرر طرحه في دور السينما أواخر شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وتدور قصته في إطار كوميدي درامي عن الهجرة غير الشرعية، حيث تسعى مجموعة أصدقاء للسفر إلى لندن، لتبدأ رحلتهم الشاقة، التي ستغير مجرى حياتهم من أجل أهدافهم وطموحهم.

ويشارك شاروخان، كل من تابسي بانو، وبومان إيراني، وراجكومار هيراني، وفيكي كوشال، وياتيش شاه، والفيلم من إخراج راجكومار هيراني، الذي شارك أيضاً في كتابة السيناريو مع أبهيجات جوشي وكانيكا ديلون.

يأتي هذا الفيلم، بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلميه “Pathaan وJawan.