امير كرارة يرد بقسوة على شائعة استبعاد محمد سلام من مسلسله “بيت الرفاعي”


كشف الفنان أمير كرارة، حقيقة استبعاد الفنان محمد سلام، من مسلسله الجديد بيت الرفاعي والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعدما اعتذر سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي ودعمه لأهالي غزة خلال حرب إسرائيل على القطاع.

وانفعل أمير كرارة، خلال تعليقه على شائعات استبعاد محمد سلام، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام: الخبر دا كدب ولا ليه أساس من الصحة، موقع رخيص وقلة أدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقة واحترام أولاد بلدهم، اتقوا الله ياللي بتصدقو أي حاجة عيب.

مسلسل بيت الرفاعي من تأليف بيتر ميمي ويكتب خلال الفترة الحالية حلقات المسلسل، وانتهى من كتابة نصف الحلقات خلال الأيام الماضية، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال.

على جانب آخر، أصبح الفنان محمد سلام حديث الساعة بعد اعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي، وخرجت أكثر من شائعة عليه من وقتها، منها تعاقده مع شركة سبيرو سباتس، في حملتها الإعلانية، وكذلك طلب استبعاده من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، وآخرها تصريحات بيومي فؤاد عنه ولكنه نفى من خلال القاهرة 24، استبعاده في مسرحية زواج اصطناعي.

وأثار محمد سلام الجدل، بعدما ظهر في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، اعتذر خلاله عن مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي، مؤكدًا أنه لن يستطيع المشاركة في عمل كوميدي استعراضي في أثناء أحداث فلسطين الجارية، ووفاة المئات يوميًا، قائلًا: مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية وأهزر وأغني وأرقص واخواتنا في فلسطين عمالين بيتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصل، أنا مش هقدر أسافر طبعًا.