فتحي عبدالوهاب يواجه حماده هلال في الجزء الرابع من المداح لرمضان 2024


يواصل أبطال الجزء الرابع من مسلسل المداح التحضير للعمل في الفترة الحالية، وتعاقد الفنان فتحي عبدالوهاب مؤخرًا على المشاركة في بطولة العمل بجوار حماده هلال، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المفترض أن يُعرض في موسم رمضان 2024.

ومن ناحية أخرى، تعاقد فتحي عبدالوهاب مؤخرًا على المشاركة في فيلم فيتو، بطولة إلهام شاهين، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي يناقش أشكال العنف الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، ويشارك بجانب إلهام شاهين في بطولته كل من عمرو عبدالجليل، ماجد المصري، ورانيا يوسف، وجاري التعاقد مع باقي أبطال الفيلم الذي يتولى مهمة إخراجه ياسر سامي، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

ومن ناحية أخرى، يواصل فتحي عبدالوهاب في الفترة الحالية تصوير مسلسل الحشاشين، الذي يشارك في بطولته مع كريم عبدالعزيز، ويلعب خلاله شخصية نظام الملك وهو العدو المباشر لـ حسن الصباح الذي يقدمه كريم ضمن الأحداث.

الحشاشين، من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، سامي الشيخ، نور إيهاب، وسارة الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن فتحي عبدالوهاب خاض منافسات موسم دراما رمضان الأخير بمسلسلي الكتيبة 101 مع عمرو يوسف وآسر ياسين وسوق الكانتو من بطولة أمير كرارة.

وشارك في مسلسل المداح 3، الذي حمل اسم أسطورة العشق، عدد كبير من النجوم بجانب حماده هلال، منهم هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.