جي زي يكشف عن شعوره في عروض ابنته مع زوجته بيونسيه


تحدث المغني والمنتج جي زي، عن شعوره حول، انضمام ابنته بلو إيفي، لوالدتها بيونسيه، في جولتها الغنائية Renaissance.

وقال جي زي في تصريحات صحفية، “إنه يجعلني فخورًا جدًا، وما زلت أشعر بالقشعريرة عندما أري ابنتي، تمشي على المسرح، وترقص، وذلك لأن بلو إيفي، ولدت في حياة لم تختارها، فمنذ ولادتها، كانت تحت المجهر، وتحت أنظار الجمهور، وكل شخص لديه رأي، ولكني فخور بتلك الفتاة الصغيرة، التي تخرج، أمام 80 ألف شخص وترقص بكل حماس وقوة”.

في سياق متصل، كشفت مصادر مقربة من النجمة بيونسيه، أنها تنوي طرح فيلم RENAISSANCE World Tour، الخاص بتوثيق جولتها الغنائية الأخيرة، في صالات السينما خلال شهر ديسمبر المقبل.

فيما شهد حفل عيد ميلاد المغنية الأمريكية بيونسيه الثاني والأربعين، والذي أقيم مؤخرا ضمن جولة حفلات بيونسيه Renaissance World Tour، في ملعب SoFi، حضور عدد كبير من مشاهير هوليوود.

وشهد حفل بيونسيه، التي احتفلت من خلاله بعيد ميلادها، حضور عدد كبير من المشاهير، مثل أديل، زيندايا، توم هولاند، عائلة كارداشيان، كندريك لامار، جاستن بيبر، ليزو، ديانا روس، كاتي بيري، كيت هدسون، نورماني، براندي، كريس روك، تيموثي شالاميت، كايلي جينر، جينيفر هدسون، كريستينا أغيليرا، كوينتا برونسون، آيو. إديبيري، يونغ ميامي، وغيرهم.

فيما فاجأت المغنية الأسطورية ديانا روس، الجميع، بحضورها علي المسرح، وغناء أغنية عيد الميلاد، لبيونسيه، التي شعرت بالخجل من المفاجأة السعيدة.

 وأعلنت المغنية الأمريكية الشهيرة، عن انتهائها من تصوير جميع الأغاني، الخاصة بنسخة ألبومها ‘RENAISSANCE’، على طريقة الفيديو كليب.

وذكرت المغنية بيونسيه، أن جميع الفيديوهات الموسيقية الخاصة بألبومها‘RENAISSANCE، هي من إخراج المخرجة الشهيرة، “نادية لي كوهين”.

ومن المتوقع أن يتم إصدار، الأغاني الجديدة، علي أقراص أفلام ديجيتال، فيما يتم التسويق له حاليًا، عبر الاستديوهات الكبرى في هوليوود.