رامي جمال يحيي حفله الثاني في الاسكندرية


احيا الفنان المصري رامي جمال حفله الغنائي الكبير في الاسكندرية وسط حشد حماهيري وقدم مجموعة من اغنياته التي تفاعل معها الجمهور.

ووجه الفنان رامي جمال رسالة لجمهوره عقب حفله الأخير الذي أقيم في الأسكندرية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشارك رامي جمال صورة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام من لقطات حفله، وعلق علها قائلا: «تاني حفله ليا في اسكندريه في اسبوع واحد كامل العدد وفاضل حفله يوم السبت ان شاء الله جمهور راقي وذواق ومضياف وفنانين شكرا لكل اللي حضروا وخلو الحفلات اجمل بوجودهم وغناهم بحبكم وبحب اسكندريه، تصوير محمد احمد.. عمر تامر».

ومن ناحية أخرى، روج الفنان رامي جمال لألبومه الجديد «جيت متأخر» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام»، والذي من المقرر طرحه في شتاء 2023.

ونشر الفنان رامي جمال عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام»، بوستر الألبوم.

وعلق مشوقًا جمهوره: «تعال نتفق اتفاق الناس اللي بتحب أول ألبوم وألبوم فتره مش سهلة العشر أغاني اللي جايين في الشتا دول عشانكم وهنبدأ مرحلة جديده تماما وده وعد هنبدأ بـ أغنية جيت متأخر اللي واثق من حبي فيها ومن كتر ما بسمعها وأنا عادة مبحبش أسمع شغلي إن فيها حاجه زي السحر كده أنا شخصيا مدمنها ….على قد ما هشوفكم متحمسين وأشوف عدد كبير عاوزها تنزل هنزلها بسرعه.. ها جاهزين».