سمية الخشاب تنتهي من تصوير مسلسل “أرواح خفية”


انتهت الفنانة المصرية سمية الخشاب من تصوير مسلسلها الجديد أرواح خفية، ليدخل بعدها المسلسل غرف المونتاج والمكساج تمهيدًا لعرضه قريبًا.

والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي رعب مثير حول مدرسة تجسد شخصيتها سمية الخشاب، تتعرض لأزمة في ماضيها تجعلها تصطدم بالعديد من الأزمات الأخرى في الحاضر مع تتابع الأحداث.

مسلسل أرواح خفية مكون من 10 حلقات، من بطولة سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، هالة فاخر، فراس سعيد، ونهلة سلامة، والعمل من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت.

ومن ناحية أخرى، تنتظر سمية الخشاب تحديد موعد عرض فيلم التاروت، الذي تشاركها بطولته رانيا يوسف ومي سليم، ويضم العمل منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، ومحمد عز، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

كما طرحت الخشاب بالشهر الماضي أغنية أركب على الموجة عبر قناتها على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب التي أظهر الأجواء الصيفية منها البحر الذي ظهر في الخليفة وراء سمية.

وحصدت الأغنية حتى الآن أكثر من مليون و300 ألف مشاهدة، وهي من كلمات تايسون وأمير شيكو، ألحان الباور العالي، توزيع موزة والباور العالي، وأخرج الفيديو كليب إبرام نشأت.