رامي صبري وأحمد سعد وبدر الشعيبي يشعلون ثاني حفلات «موسم الكويت»


أحيا كل من النجوم رامي صبري وأحمد سعد وبدر الشعيبي حفلًا استثنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات «موسم الكويت» في نسخته الأولى وحفله الثاني، على مسرح «أزدان»، وسط الألعاب النارية التي قدمها الفنان أحمد عصام، وذلك بعدما قدم الحفل الثنائي أسرار السعيد، وعبدالله مال الله.

ووثق النجم المصري رامي صبري صوراً من الحفل الناجح الذي احياه هناك وارفقهم برسالة جاء فيها:”شكرا علي الحضور الكبير أمس في الحفل مع جمهوري في الكويت 🇰🇼
. شكرا مسرح الارينا من أهم مسارحنا العربية المشرفة 💪
شكرا للشركة المنظمة
وصديقي المجتهد حسين موسي على الحفل العظيم
اشوفكم تاني قريبا ❤️👏🇰🇼”.

شهد الحفل باقة متنوعة من أغاني المطرب أحمد سعد، الذي عبر عن سعادته بلقاء الجمهور الكويتي، مؤكدا أن بدايته الفنية كانت من الكويت وأن أغنياته دائما ما تحقق انتشارا كبيرا بين جمهورها، حيث تضمنت أغانيه «سكوت سكوت وايه اليوم الحلو ده» و«وسع وسع» و«سيرينا يا دنيا»، و«عليكي عيون» و«يا ليالي» و«يا عراف»، وعدد آخر من الأغاني.

كما قدم الفنان بدر الشعيبي، خلال الفقرة الثانية من الحفل العديد من الأغاني المميزة مثل «تعبت أسأل» و«ترى زهقة» و«اشفي غليله» و«شكلي بتزوج»، و«متعبة كل الناس» وغيرها من الأغاني.

واختتم المطرب رامي صبري الحفل بمجموعة من أغنياته الشهيرة منها «يمكن خير»، و«كعب عالي»، و«ملك الفرفشة»، و«مع نفسي»، والعديد من الأغاني الشهيرة، لافتا إلى أن حفلاته بالكويت لها طابع خاص بالنسبة له.